الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / شناص تكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وترتيله
شناص تكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وترتيله

شناص تكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وترتيله

بمشاركة 170 متسابق
شناص ـ العمانية : احتفلت ولاية شناص بتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وترتيله والخطابة على مستوى الولاية والتي ينظمها فريق “بصمة متطوع” تحت إشراف إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة.
رعى فعاليات حفل التكريم سعادة سلطان بن راشد الكعبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية شناص بحضور الدكتور أحمد بن علي الكعبي القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بالمحافظة .
وقد ألقى الدكتور أحمد بن علي الكعبي القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الباطنة كلمة بهذه المناسبة أوضح من خلالها أهمية الاهتمام
بالقرآن الكريم وتعليمه للناشئة ونشر علومه وأحكام تجويده وترتيله بين مختلف فئات المجتمع مؤكدا على الدور الذي يقوم به أفراد المجتمع من إقامة الفعاليات والمناشط التي تهتم بهذا الجانب ودور وزارة الاوقاف والشؤون الدينية في الإشراف على هذه الفعاليات التي لها أثرها الطيب على حفظة كتاب الله وعلى المجتمع ككل .
وأشار الكعبي في كلمته إلى أن عدد مراكز تحفيظ القرآن الكريم على مستوى المحافظة بلغ هذا العام / 42 / مركزا يتعلم فيها أكثر من ألف طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية حيث تنفذ في هذه المراكز عددا من البرامج التي تعنى بحفظ كتاب الله وتعلم علومه واحكامه إلى جانب فعاليات أخرى .
كما تم خلال الحفل أيضا استعراض مسيرة المسابقة والفئات العمرية التي شاركت والمستويات التي قسمت لها المسابقة حيث بلغ عدد المشاركين في المسابقة هذا العام /170 / مشاركا ومشاركة من حفظة كتاب الله مقسمين على ست فئات رئيسية إلى جانب فئة الترتيل في مستوى واحد وثلاثة مستويات في فئة الخطابة .
وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين في المراكز الأولى في جميع مستويات المسابقة وفئاتها إلى جانب تكريم لجان التحكيم والجهات الراعية والمساهمة في إنجاح المسابقة.

إلى الأعلى