الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الرئيس البرازيلي يستقبل سفير السلطنة
الرئيس البرازيلي يستقبل سفير السلطنة

الرئيس البرازيلي يستقبل سفير السلطنة

برازيليا ـ العمانية: استقبل فخامة الرئيس ميشيل تامر، رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية المؤقت، بمقر إقامته بالعاصمة برازيليا أمس سعادة السفير الدكتور خالد بن سعيد الجرادي، سفير السلطنة المعتمد لدى البرازيل؛ لتوديع فخامته، بعد انتهاء مهام عمله سفيرا للسلطنة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية.
وقد حمل الرئيس البرازيلي، أثناء المقابلة سعادة السفير نقل تحياته وأمنياته لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وللسلطنة اضطراد الرخاء والنماء، معربا فخامته عن إعجابه بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها السلطنة في المحفل الدولي والإقليمي.
كما عبر عن شكره لسعادة السفير على جهوده الطيبة، في سبيل الارتقاء بالعلاقات العمانية البرازيلية، متمنيا فخامته لسعادة السفير كل توفيق ونجاح في مهام عمله المستقبلية.
وقد أعرب سعادة السفير عن اعتزازه البالغ، بكونه أول سفير عماني مقيم لدى البرازيل، وما شهدته العلاقات القائمة بين السلطنة وجمهورية البرازيل الاتحادية من نمو وتطور خلال السنوات الماضية، معربا عن الشكر والتقدير لفخامة الرئيس والحكومة والشعب البرازيلي الصديق، لما لقيه من دعم وتسهيل في سبيل أداء مهامه خلال فترة عمله، راجيا للبرازيل مزيدا من الاستقرار والازدهار.

إلى الأعلى