الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / أعضاء بلدي مسقط يزورون الشورى
أعضاء بلدي مسقط يزورون الشورى

أعضاء بلدي مسقط يزورون الشورى

قام أعضاء المجلس البلدي لمحافظة مسقط بزيارة إلى مجلس الشورى، وذلك برئاسة سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي نائب رئيس المجلس البلدي وقد حضر الأعضاء خلال الزيارة جلسة بيان معالي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه، حيث تضمن البيان عدة محاور من بينها الخطة الخمسية الثامنة والوضع الحالي للمشاريع البلدية المخطط تنفيذها خلال فترة الخطة، ودور الوزارة في التخطيط العمراني.
كما التقى الأعضاء بسعادة راشد بن أحمد الشامسي نائب رئيس مجلس الشورى وعدد من أصحاب السعادة الأعضاء على هامش الزيارة، إلى جانب ذلك تبادل أعضاء المجلس البلدي مع سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى عددا من قضايا العمل البلدي.
وقد تعرف أعضاء المجلس البلدي على الإمكانيات التقنية للشورى من خلال المرور على المكتبة التي يحتضنها المبنى والقاعات ذات الأغراض المختلفة والاطلاع على الآليات المتبعة أثناء عقد جلسات الاجتماع.
تأتي الزيارة في إطار سعي المجلس البلدي لمحافظة مسقط لتبادل الخبرات والاطلاع على تجربة الشورى في عدد من الجوانب المتعلقة بالعمل البرلماني ومناقشة القضايا المشتركة بين المجلسين وبحث سبل التعاون بينهما لما فيه خدمة للصالح العام.

إلى الأعلى