الإثنين 27 مارس 2017 م - ٢٨ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “بازار رمضان” معرض لمنتجات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمنزلية
“بازار رمضان” معرض لمنتجات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمنزلية

“بازار رمضان” معرض لمنتجات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمنزلية

تنظمه “ريادة” ويستمر حتى 4 يوليو القادم
مسقط ـ (الوطن):
يواصل أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والأعمال المنزلية بيع وعرض منتجاتهم وخدماتهم في معرض “بازار رمضان” والذي تنظمه الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة “ريادة” بالتعاون مع مركز بانوراما مول خلال الفترة من 20 يونيو – 4 يوليو 2016م.
يهدف المعرض إلى تطوير قدرات ومهارات رواد الأعمال العمانيين في العرض والتسويق، وتسويق المنتجات العمانية وتبادل الخبرات بين العارضين وإبراز أفضل ما لديهم للتطور والرقي في منتجاتهم وإيجاد منافذ تسويقية جديده والاستفادة من خبرة المؤسسات المشاركة في العرض والتغليف والترويج وزيادة حجم المبيعات وإيجاد فرص عمل وإبراز المنتجات المحلية العمانية وتشجيع الأسر المنتجة.
جاء تنظيم هذا المعرض لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة التي تمتلك منتجات عمانية متطورة، بمشاركة أكثر من 15 مؤسسة تتضمن أنشطة مختلفة كبيع البخور والعطور، والصناعات الحرفية، والأزياء والإكسسوارات، والحلويات إضافة إلى بعض المنتجات الغذائية الأخرى.
وقالت سلمى بنت سالم الحراصية مديرة دائرة التسويق والفعاليات بـ “ريادة”: تمثل المعارض فرصة كبيرة لرواد الأعمال للتسويق والترويج لخدماتهم ومنتجاتهم كونها من أهم المنافذ التسويقية التي من خلالها يتفاعل رواد الأعمال بشكل مباشر مع الزوار وتقديم المعلومات الخاصة عن منتجاتهم وخدماتهم بصورة واضحة، الأمر الذي يساعد أكثر لزيادة فرص المبيعات.
وأضافت الحراصية: ان هذا المعرض سيكون فرصه لهم للالتقاء مع بعضهم البعض وتبادل الخبرات وتكوين علاقات تجارية.. داعية الجميع لزيارة المعرض للتعرف أكثر على المنتجات التي يقدمها رواد الأعمال ودعمهم بالشراء.

إلى الأعلى