الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / اكتمال المربع الذهبي بشجع فريقك بنادي ينقل
اكتمال المربع الذهبي بشجع فريقك بنادي ينقل

اكتمال المربع الذهبي بشجع فريقك بنادي ينقل

ينقل ـ من محمدالعلوي:
تأهلت فرق الأمل ووادي فدى والوحدة وظاهر الفوارس إلى الدور نصف النهائي بعد الأسبوع الثالثة من بطولة شجع فريقك ٢٠١٦ التي اختتمت تصفيات المجموعات يومي أمس على ملعب نادي ينقل .
وقد جاء فريق الامل على رأس المجموعة الأولى بعد أن أظهر تفوقا واضح من حيث الاداء والنتائج المتحققة منذ الجولة الأولى واستطاع تحقيق العلامة الكاملة وجاء فريق ظاهر الفوارس في المركز الثاني بعد تغلبه على الوقبة مساء أمس الأول أما على مستوى المجموعة الثانية جاء فريق الوحدة في المركز الاول ووادي فدى في المركز الثاني.
جاءت نتائج الأسبوع الثالث ونهاية دوري المجموعة بتغلب الأمل على الاستقلال بهدفين نظيفين بإمضاء اللاعب سالم مصبح العلوي في المباراة التي إقيمت مساء الخميس ضمن المجموعة الأولى وفي المباراة الثانية تمكن فريق ظاهر الفوارس من التغلب على الوقبة بنتيجة أربعة أهداف دون رد.
وبهذه النتائج يحقق الامل العلامة الكاملة يليه في الترتيب ظاهر الفوارس برصيد ٤ نقاط فالاستقلال بنقطتين واخيراً الوقبة وبرصيده نقطة واحدة.
وفي مباريات المجموعة الثانية أقيمت مباراة واحدة مساء الجمعة جمعت وادي فدى بالوحدة وانتهت بالتعادل السلبي في مباراة كانت سجال بين الفريقين وشهدت هجمات متبادلة ولكن لم يستطع أي من الفريقين من تسجيل هدف وبهذه النتيجة يصبح ترتيب فرق المجموعة الوحدة في الصدارة برصيد ٧ نقاط وبفارق الأهداف عن وادي فدى الذي حل في المركز الثاني وبنفس الرصيد ٧ نقاط ، فيما يحل الشباب وصيع في المركزين الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط الجدير بالذكر ان المباراة الاخيرة في المجموعة لم تلعب بعدما أعلن فريقا صيع والشباب عدم لعب المباراة في رسائل وجهت للجنة المنظمة قبل يوم من المباراة.

إلى الأعلى