الخميس 25 مايو 2017 م - ٢٨ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / مازن الشندودي يتوج بلقب منشد الواعدة 2016
مازن الشندودي يتوج بلقب منشد الواعدة 2016

مازن الشندودي يتوج بلقب منشد الواعدة 2016

عبري ـ من محمود زمزم:
شهدت قاعة المسرح الداخلي بنادي عبري إقامة مسابقة منشد الواعدة في نسختها الرابعة وذلك ضمن برنامج شبابي 2016، أشرف على المسابقة تنظيميا اللجنة الثقافية بنادي عبري، هدفت المسابقة إلى حصر المواهب المتميزة في مجال الإنشاد وكذلك ترشيح ممثلين عن النادي في المسابقة التي تقام على مستوى المحافظات ثم على مستوى السلطنة.كما هدفت المسابقة إلى إبراز التنوع في الفعاليات الثقافية للنادي والتي قامت تخطو بخطوات ثابتة نحو ترسيخ ثقافة مجتمعية واعية.
ومن ضمن الأهداف التي حرصت المسابقة للوصول إليها هو توجيه طاقات الشباب توجيها إيجابيا نحو التنافس البناء بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين.
وقد أعلنت لجنة التحكيم عن أسماء الفائزين حيث فاز بالمركز الأول المنشد مازن عبدالله الشندودي وفاز بالمركز الثاني المنشد عبدالله حميد الغريبي كما فاز بالمركز الثالث المنشد عبدالرحمن الغريبي، يذكر بأن المسابقة قد أقيمت بمشاركة عشرين منشدا من أبناء عبري الواعدة وبحضور جماهيري كبير ساهم في رفع الحماس لدى المشاركين.
الجدير بالذكر أن أبناء الواعدة ممثلي نادي عبري كانوا قد حققوا المركز الثالث على مستوى السلطنة في المسابقة الإنشادية للعام المنصرم بما يدلل وبكل وضوح على حجم الرعاية والاهتمام الذي يوليه أعضاء اللجنة الثقافية بالنادي بالمواهب الشابة في مختلف المجالات.
وقد أشار عبدالرحمن الكلباني عضو اللجنة المشرف على المسابقة إلى وجود تطور ملحوظ في أداء المنشدين وخاصة المبتدئين منهم، وقد حرصت لجنة التحكيم على تقديم تغذية راجعة حول أداء كل منشد في المسابقة، وأن اللجنة حريصة على استمرار هذه المسابقة نظراً لوجود جمهور خاص بها من شباب الولاية، كما ستعمل اللجنة على تنظيم حلقات خاصة بالمقامات وغيرها من فنيات الإنشاد لتطوير آداء الشباب المشاركين.

إلى الأعلى