الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / مسابقة تنس الطاولة بقريات تشهد مشاركة وتفاعلا كبيرا من الفرق الأهلية
مسابقة تنس الطاولة بقريات تشهد مشاركة وتفاعلا كبيرا من الفرق الأهلية

مسابقة تنس الطاولة بقريات تشهد مشاركة وتفاعلا كبيرا من الفرق الأهلية

بهدف اكتشاف مواهب جديدة
شهدت مسابقة تنس الطاولة التي نظمها نادي قريات حضورا ومشاركة جيدة من قبل لاعبي الفرق الاهلية التابعة للنادي واشتملت المسابقة على عدة فئات وهي الفئة الاولى البراعم والناشئين والفئة الثانية الشباب والفئة الثالثة العموم حيث يأتي تنظيمه هذه المسابقة في اطار الجهود المبذولة من قبل اللجنة الرياضية من اجل اكتساب مواهب جديدة في مختلف الفئات العمرية بهدف تكوين قاعدة جيدة من الممارسين للعبة في الولاية بالإضافة الى اختيار افضل العناصر من أجل تمثيل النادي في المسابقات والبطولات التي تنظمها اللجنة العمانية لكرة الطاولة خلال المرحلة القادمة علما بأن النادي شارك في بطولة الاندية لتنس الطاولة التي أقيمت في شهر مارس الماضي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .
وقد بدأت فعاليات المسابقة بفئة الشباب والتي شارك فيها عدد جيد من اللاعبين اشتملت على تصفيات بين اللاعبين وقد تأهل الفائزين من هذه التصفيات الى المرحلة النهائية التي ستقام يوم الأحد القادم بقاعة نادي قريات.
اما مسابقة البراعم فقد أسفرت عن فوز بالمركز الأول اللاعب راوي بن خالد العادي وجاء في المركز الثاني اللاعب منذر بن محمد البطاشي وحل في المركز الثالث اللاعب عمار بن ياسر البطاشي .
وفي فئة الناشئين حصل على المركز الأول اللاعب محمد بن سالم البطاشي وحصل على المركز الثاني اللاعب احمد بن مالك الغماري ونال المركز الثالث اللاعب خالد بن محمد البطاشي .
وفي فئة العموم والتي شهدت مشاركة 22 لاعبا حيث تميز كافة المباريات بالاثارة والندية وتأهل الى المباراة النهائية كل من اللاعب علي بن محمد الحسني و اللاعب عمار بن محمد الكمالي .
الجدير بالذكر بأن الفرق المشاركة في المسابقة هي اتحاد ضباب والتضامن واتحاد دغمر واتحاد الحيل والبحري والاهلي والاتحاد واتحاد صياء و23 يوليو وصقر الجزيرة والاتفاق وحي الظاهر.

إلى الأعلى