الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الانتهاء من تصميم الهوية التسويقية لـ «طيران السلام»

الانتهاء من تصميم الهوية التسويقية لـ «طيران السلام»

3 طائرات .. وصلالة أولى الوجهات
كتب ـ عبدالله الشريقي:
قال خالد بن هلال اليحمدي الرئيس التنفيذي لشركة مسقط الوطنية للتطوير والاستثمار «أساس» أن الشركة أنتهت من تصميم الهوية التسويقية لـ (طيران السلام) ويتم حاليا إعداد خطة استعدادا لاطلاقها وفتح المبيعات والذي سيكون في شهر سبتمبر القادم حيث سيتم إطلاق الهوية والمبيعات وموقع الانترنت وسيتم الاعلان حينها عن الوجهات مشيرا بأن صلالة ستكون أولى هذه الوجهات.

وقال اليحمدي في حسابه على تويتر: تسعى الشركة لإنهاء صفقة استئجار الطائرات الثلاث الأولى في الأسابيع القليلة القادمة حيث أن هناك اهتمام من كبرى الشركات المتخصصة في العالم.
وأشار قائلا: تم تعيين 4 مدراء عمانيين في المالية والمشتريات والتخطيط والموارد البشرية مع فريق من الخبراء وإعداد خطة التوظيف والإحلال.
وقال: نعمل على اتمام متطلبات الرخصة من هيئة الطيران المدني وأحدها توفير طائرة واحدة بالهوية التجارية والمواصفات الفنية الضرورية، كما نعمل مع الطيران العماني للاتفاق على الاتحاد في بعض الوجهات ونتمنى أن يكون قريبا لما فيه مصلحة الطرفين.
وأكد اليحمدي أن هناك عدة جهات من القطاع الخاص في السلطنة أكدت اهتمامها ورغبتها بالاستثمار مع شركة أساس كما بدأنا بتعيين بعض الشركات العمانية في الخدمات الخاصة بالتقنية وخدمة الضيوف.

إلى الأعلى