السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / منوعات / جدد الغرفة باستخدام الصور الفوتوغرافية

جدد الغرفة باستخدام الصور الفوتوغرافية

هامبورج ـ د.ب.أ : يمكن أن تكون الكاميرا مصدر الإلهام الصحيح لتجديد الغرفة، بحسب نصيحة من المصممة والمهندسة المعمارية إنديا ماهدافي. أولا قم بإحضار كاميرا وابدأ بالتقاط الصور. وتقول ماهدافي إن فحص صورة عن قرب وسيلة ممتازة لتقييم كيف تبدو غرفة ما وكيف يمكن أن تتحسن. وكما يقول المثل الصورة لا تكذب أبدا. وفي الحقيقة يمكن أن تجعل الصورة الفوتوغرافية شيئا سيئا يبدو حتى أسوأ. وهذا سوف يساعد سريعا في رصد الخطأ في الديكور الداخلي وإثارة حل على الفور.

إلى الأعلى