الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / وسام زايد الثاني لسفير السلطنة بالإمارات

وسام زايد الثاني لسفير السلطنة بالإمارات

أبوظبي ـ العمانية: منح صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن علي القتبي سفير السلطنة المعتمد لدى دولة الإمارات وسام زايد الثاني من الطبقة الأولى الذي يعد أرفع وسام يمنح للسفراء تقديرًا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في دولة الإمارات العربية المتحدة ما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.
قام بتسليم الوسام لسعادته سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي خلال استقبال سموه له بمكتبه بديوان عام الوزارة بأبوظبي الليلة الماضية.
وقد تمنى سموه لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية مثمنًا دوره في تعزيز العلاقات الأخوية بين السلطنة ودولة الإمارات العربية المتحدة في المجالات كافة.
من جانبه أعرب سعادة السفير عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مشيدًا بالسياسة الحكيمة لسموه والدور البارز الذي يقوم سموه إقليميًا ودوليًا .. كما توجه بالشكر لكافة الجهات الحكومية في دولة الإمارات لما لقيه من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

إلى الأعلى