الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “مواصلات” تزيد رحلاتها اليومية إلى صلالة خلال الموسم السياحي
“مواصلات” تزيد رحلاتها اليومية إلى صلالة خلال الموسم السياحي

“مواصلات” تزيد رحلاتها اليومية إلى صلالة خلال الموسم السياحي

أعلنت مؤخرا شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” بأنها ستزيد عدد رحلاتها الى صلالة خلال مهرجان صلالة السياحي ٢٠١٦م بدءا من ثالث أيام عيد الفطر المبارك من ٣ رحلات لتصبح ٥ رحلات يوميا، وستوفر ٢٢٥ مقعدا يوميا وبإجمالي ٧ آلاف مقعد في الشهر تقريبا.
وأوضحت “مواصلات” بأن رحلاتها اليومية خلال فصل الخريف ستكون من مسقط إلى صلالة ومن صلالة إلى مسقط وفي أوقات مختلفة على مدار الساعة، حيث تنطلق أول رحلة الساعة السابعة صباحا وآخر رحلة الساعه السابعة مساء.
وسعيا من “مواصلات” إلى تنشيط الحركة السياحية بالسلطنة بشكل عام ودعما لمهرجان صلالة السياحي بشكل خاص وتوفير وسيلة نقل آمنة وفي متناول اليد فإنها تقدم عروضا خاصة وبأسعار ترويجية خلال فترة المهرجان وستكون التذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم، كما سيكون هناك خصم خاص للحجوزات الجماعية، حيث ان تفاصيل الأسعار والتوقيت ستكون متوفرة عبر موقع الشركة بالإنترنت وكذلك عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة او عبر مكاتب الشركة في كافة فروعها بالسلطنة.
وستقوم الشركة باستخدام اكبر عدد من أسطولها الجديد على هذا المسار خلال فترة المهرجان، ويتميّز هذا الأسطول بالفخامة والراحة وتوفر دورات المياة على متنه.
الجدير بالذكر، أن “مواصلات” ستقوم بتشغيل خط الخوض ـ جامعة السلطان قابوس ـ برج الصحوة خلال الربع الثالث من هذا العام وكذلك ستقوم بتدشين خط مسقط ـ الدقم في نفس الفترة. وستعلن الشركة خلال هذا العام عن خطتها الاستراتيجية حتى عام ٢٠٤٠م بالإضافة إلى تفاصيل الخطوط المتوقع تشغيلها خلال عام ٢٠١٧م.

إلى الأعلى