الخميس 17 أغسطس 2017 م - ٢٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العماني يوسع نطاق خدماته بتعيين وكيل عام للمبيعات في أسبانيا والبرتغال
الطيران العماني يوسع نطاق خدماته بتعيين وكيل عام للمبيعات في أسبانيا والبرتغال

الطيران العماني يوسع نطاق خدماته بتعيين وكيل عام للمبيعات في أسبانيا والبرتغال

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة تعيين “سمر وند” الدولية والتي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة العامة كوكيل عام لمبيعاته، لما تتمتع به الشركة من خبرة طويلة في قطاع الطيران التجاري تتجاوز الـ 25 عاما، وذلك لتمثيل الطيران العماني في منطقة شبه الجزيرة الأيبيرية.
يضمن تعيين “سمر وند” الدولية سهولة حصول العملاء في كل من أسبانيا والبرتغال على المنتجات والخدمات المتميزة للطيران العماني وذلك بأسعار منافسة، ومن ثم تأكيد التزام الناقل الوطني الرامي نحو مواصلة توسيع نطاق عملياته ليشمل جميع الأسواق الأوروبية كنقاط هامة للمبيعات.
وعلق عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي، رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني بقوله: ان الطيران العماني سعيد جدا بالتوصل لإتفاق مع “سمر وند” الدولية التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال التجارة العامة خصوصاً وأن المجموعة تمتلك سمعة كبيرة وقوية في مجال الأعمال، وإننا نتطلع للحصول على دعم مهم من قبل الأخيرة لتنمية قنوات التوزيع وزيادة نسبة مبيعات الطيران العماني في هذه الأسواق الحيوية، مما سيساهم في توفير قيمة إضافية لعملائنا المسافرين لأي من وجهاتنا. ومع رحلاتنا عبر مطار مسقط الدولي إلى كل من لندن وباريس وفرانكفورت وميونخ بالإضافة إلى زيوريخ وميلانو، فإن الطيران العماني يساهم بشكل فاعل في تمكين المسافرين من الوصول إلى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا عبر شبكة خطوطنا المتنامية، فضلا عن كوننا الناقل المفضل للسفر إلى السلطنة. مشيرا بأن الطيران العماني يتطلع إلى جذب المزيد من المسافرين من أسبانيا والبرتغال حيث تقوم شركة سمر وند بالترويج لمنتجاتنا وخدماتنا الحائزة على العديد من جوائز التميز الدولية.
وقال: بالإضافة إلى الوجهات الأوروبية التي يسير الطيران العماني خطوطه بعيدة المدى اليها، فإن رحلات الناقل تغطي مجموعة من الوجهات الرائعة التي تتضمن عشرة وجهات في الهند وثلاث وجهات في باكستان إلى جانب المالديف وكولومبو وكاتماندو وشيتاجونج، وكذلك بانكوك وكوالالمبور. وفي أفريقيا، يوفر الطيران العماني خدماته الجوية إلى كل من القاهرة ودار السلام وزنجبار. ويشغل الطيران العماني رحلات إلى الوجهات الأكثر طلباً في منطقة الشرق الأوسط ليشمل ذلك جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة والمنامة والكويت والدوحة وأبوظبي، بالإضافة إلى دبي وعمان وبيروت وطهران، فضلا عن الرحلات الداخلية بين مسقط وكل من صلالة وخصب.
واوضح الرئيسي قائلا: يواصل الطيران العماني تحقيق العديد من الإشادات الدولية فيما يتصل بجودة منتجاته وخدماته، بما في ذلك حصده للقب أفضل مقعد درجة رجال أعمال على مستوى العالم لعامين متتاليين طبقا لقائمة سكاي تراكس العالمية.

إلى الأعلى