الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / قنوات ألفا تقدم أكبر الحفلات الغنائية في سهرات العيد
قنوات ألفا تقدم أكبر الحفلات الغنائية في سهرات العيد

قنوات ألفا تقدم أكبر الحفلات الغنائية في سهرات العيد

بحفلي محمد عبده وعبدالمجيد عبدالله
في أول عرض تلفزيوني تواصل قنوات (ألفا) ببث أحدث وأكبر الحفلات الغنائية للفنان محمد عبده ، والفنان عبدالمجيد عبدالله حيث قدمت في سهرة اليوم الأول للعيد، وعلى مدار أكثر من ساعتين ونصف حفل الفنان عبدالمجيد عبدالله بأجمل أغاني ألبومه الأخير (إسمعني) مثل: (ياغايبة)، و(وداعك مر)، و(هلا هلا) بحضور (4500) شخص في هذه الحفلة الغنائية التي احتضنها مركز دبي التجاري العالمي. وفيها أيضا لبى الفنان طلبات عشاقه بغناء روائعه القديمة والحديثة مثل: (رهيب)، و(يابعدهم كلهم)، و(ياحلاته)، و(روحي تحبك)، وغيرها من الأغاني الجميلة.
وفي سهرتي اليومين الثاني والثالث من أيام هذا العيد، يصدح الفنان محمد عبده بأعذب أغاني ألبومه الجديد (عالي السكوت) من دار الأوبرا المصرية في القاهرة ، وبمصاحبة فرقة موسيقية تضم (90) عازفا بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد سيغني محمد عبده أولا وعلى مدار ساعة ونصف أغاني: (عالي السكوت)، و(خواف)، و(مسيره يرد)، و(خريف)، و(بعلن عليها الحب)، و(ليالي نجد)، و(وحدك)، و(ماشاء الله)، و(يادموعه).
وفي الفاصل الثاني وبقيادة المايسترو وليد فايد وعلى مدار ساعة ونصف أخرى، سيغني فنان العرب أغاني: (الله معاك)، و(روحي فداه)، و(بحر العيون)، و(وحشني زمانك)، و(علمتها)، و(هلا بالطيب الغالي)، و(الله العالم)، و(شخبارك)، و(الأماكن).
وتقدم (ألفا) هذه الحفلات الغنائية الكبيرة على قناتيها: (اليوم) و(فن) في وقت واحد، وتبثان مع قنوات ألفا الثمانية على شبكة (OSN)، وفي التلفزيونات الرقمية لشركات: (الإتصالات) و (دو) الإماراتيتين، و(أوريدو) القطرية، و(موبايلي) السعودية، وشبكة (Dish Network) في الولايات المتحدة الأميركية.

إلى الأعلى