الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم بقرية العقيبة بنخل
ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم بقرية العقيبة بنخل

ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم بقرية العقيبة بنخل

نخل ـ من سيف بن خلفان الكندي :
نظم أهالي قرية العقيبة بولاية نخل أمسية احتفالية لتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم وذلك في احتفالية أقيمت بالقرية تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل.
وفي هذا الإطار أشار منصور السيابي المشرف على المسابقة إلى أن هناك العديد من المناشط التي نظمها أهالي قرية العقيبة ، منها مسابقة لحفظ القرآن الكريم شملت ثلاثة مستويات ، حيث كان الهدف من المسابقة هو تعويد أبناء القرية على حفظ كتاب الله وتجويده والاهتمام به كما تقدم بالشكر إلى مؤسسة الحكماني للعقارات على دعمهم للمسابقة وإلى كل من ساهم في إنجاحها.
بعد ذلك بدأت فعاليات حفل التكريم بتلاوة آيات من الكر الحكيم تلاها حسان بن صالح السيابي ، ثم ألقى أحمد بن ناصر السيابي قصيدة ترحيبية بالحضور.
كما قدم المنشد محمد بن سالم بن خميس العذالي عددا من الأناشيد إضافة إلى مجموعة من الأناشيد التي نالت استحسان الحضور قدمها إبراهيم بن عمر الخروصي من ولاية العوابي ، بعد ذلك قدم المشاركون مسرحية قصيرة من اخراج بدر بن سالم الخصيبي بعد ذلك قام راعي المناسبة بتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة كما تم تكريم مؤسسة الحكماني للعقارات.

إلى الأعلى