الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / توقيع مذكرة تفاهم بين “النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج” و”PTT”
توقيع مذكرة تفاهم بين “النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج” و”PTT”

توقيع مذكرة تفاهم بين “النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج” و”PTT”

بهدف بحث واستغلال فرص التعاون في مجال النفط والغاز
وقعت شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج ش.م.م. إحدى الشركات التابعة لشركة النفط العمانية و شركة PTT العامة للاستكشاف والإنتاج المحدودة (PTTEP) مذكرة تفاهم تنص على قيام الطرفين بتبادل المعلومات والخبرات في المجالات ذات الصلة.
وقع المذكرة نيابة عن شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج المهندس عصام بن سعود الزجالي الرئيس التنفيذي لشركة النفط العمانية في حين وقعها نيابة عن شركة PTT العامة للاستكشاف والإنتاج المحدودة (PTTEP) سمبورن الرئيس التنفيذي للشركة.
وقال المهندس عصام بن سعود الزجالي: “ستتمكن الشركتان من خلال مذكرة التفاهم هذه بحث واستغلال فرص التعاون في مجال الشق العلوي للنفط والغاز، كما سيناقش الطرفان المصالح المشتركة بهدف تحديد مجالات الإستثمار”.
من جانبه قال سمبرون: “نحن سعداء بمناسبة توقيع مذكرة التفاهم بين الشركتين، وتعمل شركة PTTEP في السلطنة لأكثر من عشر سنوات، وتسعى شركتنا لتعزيز التعاون المشترك لما يضمن مصلحة الشركتين والسلطنة ومملكة تايلاند”.
جدير بالذكر أن شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج هي الشركة المحورية المعنية لإدارة استثمارات شركة النفط العمانية في قطاع الشق العلوي (الاستكشاف والإنتاج). حيث تقوم الشركة بإدارة مجموعة من الأصول المشغلة وغير المشغلة على المستويين المحلي والدولي.

إلى الأعلى