الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / تواصل مرحلة التسجيل بجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية

تواصل مرحلة التسجيل بجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية

تستمر حتى 21 أغسطس القادم
تواصل هيئة تقنية المعلومات تسجيل المؤسسات الراغبة في المشاركة في النسخة الخامسة لجائزة السلطان قابوس للإجادة في الخدمات الحكومية الإلكترونية والتي تنظمها الهيئة منذ عام 2010 بهدف تشجيع المؤسسات الحكومية والخاصة على تطوير خدماتها الإلكترونية وتكريم المشاريع المجيدة في مجال الحكومة الإلكترونية.
وتشتمل الجائزة في هذا العام على 11 فئة، منها 8 فئات للمؤسسات الحكومية وتشمل: فئة أفضل خدمة حكومية إلكترونية (مقدمة للموظفين/ ومقدمة للجمهور)، فئة أفضل خدمة حكومية إلكترونية عبر الهواتف النقالة (مقدمة للجمهور/ مقدمة للموظفين)، فئة أفضل خدمة إلكترونية مشتركة. وتم إضافة 3 فئات جديدة هي: فئة أفضل خدمة داعمة لريادة الأعمال، وفئة أفضل مشاركة إلكترونية في صناعة القرار، وفئة أفضل جهة حكومية في مجال التحول الإلكتروني”. وفيما يتعلق بمؤسسات القطاع الخاص فقد تم تخصيص 3 فئات منها فئتين للمؤسسات الكبيرة وهما: فئة أفضل خدمة إلكترونية مقدمة للجمهور العام وفئة أفضل خدمة عبر الهواتف النقالة في حين تم تخصيص فئة واحدة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وهي: أفضل خدمة إلكترونية مقدمة للجمهور العام”.
الجدير بالذكر أن مرحلة التسجيل ستستمر حتى 21 أغسطس، بعدها تنطلق مرحلة التقييم الداخلي خلال الفترة من 21 ـ 31 أغسطس، ومن المزمع أن تجتمع لجنة التحكيم خلال شهر أكتوبر القادم، على أن تعلن النتائج النهائية في حفل توزيع الجائزة في ديسمبر في نهاية العام.

إلى الأعلى