الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - ٤ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / صلالة للميثانول توقع اتفاقية التدريب المقرون بالتوظيف
صلالة للميثانول توقع اتفاقية التدريب المقرون بالتوظيف

صلالة للميثانول توقع اتفاقية التدريب المقرون بالتوظيف

صلالة ـ من سعيد الشاطر:
وقعت شركة صلالة للميثانول والجمعية العمانية للخدمات النفطية “أوبال” اتفاقية تمويل برنامج التدريب المقرون بالتوظيف.
وقع الاتفاقية من جانب شركة صلالة للميثانول عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي ومن جانب الجمعية مسلم بن راشد المنذري الرئيس التنفيذي.
قضت الاتفاقية بتمويل شركة صلالة للميثانول من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية تدريب عدد 13 من الكوادر العمانية في مجال الإدارة العامة على أن يتم تدريبهم بأحد المعاهد المتخصصة، بمحافظة ظفار ضمن إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها، كما تنص الاتفاقية على أن تقوم الجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) بالإشراف على تنفيذ البرنامج والتنسيق مع المعاهد المتخصصة في مجال الإدارة للقيام بعملية التدريب، بالإضافة لقيامها بضمان الوظائف للمتدربين بعد إكمالهم التدريب بنجاح في إحدى الشركات المحلية بمحافظة ظفار.
وأشاد مسلم بن راشد المنذري الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للخدمات النفطية (أوبال) بدور شركة صلالة للميثانول لدعمها المستمر لمسيرة التدريب المقرون بالتشغيل بالسلطنة وتمويلها لعدد من البرامج المتخصصة لتأهيل الشباب العماني بغرض تأمين فرص عمل كريمة لهم.
وأضاف: إننا نطمح إلى أن تحذو بقية الشركات حذو شركة صلالة للميثانول في دعمها وتمويلها المستمر للعديد من البرامج المتعلقة ببناء القدرات البشرية والمرتبطة بسوق العمل.
من جانبه ذكر عوض بن حسن الشنفري الرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول أن الشركة ملتزمة بدعم وتمويل مثل هذه البرامج وذلك لما لها من دور أساسي في تنمية الكوادر البشرية باعتبار العنصر البشري هو الحجر الأساس في بناء وتنمية المجتمعات.
وأضاف: إن الشركة ملتزمة بتنفيذ خططها الرامية لتمويل ودعم البرامج المتعلقة ببناء القدرات البشرية والكوادر العمانية، وأن الشركة ماضية بعون الله في دعم وتمويل البرامج والمشاريع التي تخدم قطاعات المجتمع بالمحافظة بالتعاون مع أوبال ومع مؤسسات القطاعين الحكومي والأهلي.
تجدر الاشارة إلى أن الشركة قد التزمت بتسخير بعض من مواردها لتمويل العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تركز على بناء القدرات البشرية والخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية والمشاريع الاقتصادية ودعم الهيئات والجمعيات الخيرية الهادفة لخدمة المواطن على امتداد ربوع السلطنة ، وتأكيداً لهذا النهج فقد مولت الشركة خلال الأعوام الأربعة الماضية أكثر من 125 مقترحاً ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التابعة لها بتكلفة تقدر بـحوالي 9 ملايين دولار.

إلى الأعلى