الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / أكاديمي عماني يمثل نيوزيلندا فـي اجتماع عالمي لمهندسي الكهرباء
أكاديمي عماني يمثل نيوزيلندا فـي اجتماع عالمي لمهندسي الكهرباء

أكاديمي عماني يمثل نيوزيلندا فـي اجتماع عالمي لمهندسي الكهرباء

أحمد الشحري : تشرفت كعماني بالمشاركة فـي هذا المحفل العالمي
مسقط ـ «الوطن » :
اختير الدكتور أحمد بن سعيد بن أحمد الشحري الطالب بجامعة اوكلاند قسم هندسة الكهرباء والالكترونيات والكمبيوتر، ويعمل كمحاضر اول بالكلية التقنية العليا بمسقط كأول أكاديمي عماني وعربي وأجنبي غير نيوزيلندي يمثل نيوزيلندا في الاجتماع العالمي للمنظمة العالمية لمهندسي الكهرباء والالكترونيات لدول قارة آسيا وقارة استراليا ودول المحيط الهادي.
وقال: ان اهمية الاختيار يكمن في ان معظم الدول تكون حريصة ان يمثلها ابناؤها ونظراً لتوفقي اخترت من بين العديد من الطلبة المتفوقين من عدة دول والحمد لله ان وفقني برفع اسم السلطنة واختياري كطالب عماني في هذا المحفل العلمي الدولي، مشيراً الى ان نيوزيلاندا تحتل بعض جامعاتها افضل (50) جامعة في العالم. مضيفاً: ان قسم هندسة الكهرباء والالكترونيات يحتل الرقم (20) على مستوى العالم فلك ان تتخيل التفوق الاكاديمي فيها وكذلك الاحتكاك بهذه الخبرات الذي كان لها الاثر الكبير والفائدة العلمية لي.
وقال الشحري: ان الاجتماع الذي عقد مؤخراً في الهند وأستراليا ناقش الامور المتعلقة أكاديمياً وعلمياً وتنظيمياً فيما يخص الهندسة الكهربائية والالكترونية والكنترول. وقال: أهدي هذا الإنجاز الى سيدي ووالدي ومعلمي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله تعالى ورعاه ـ ومن ثم الى الوالدين العزيزين والأسرة والأهل والاصدقاء جميعاً والى وزارة القوى العاملة وعلى رأسهم معالي الشيخ عبدالله البكري ـ وزير القوى العاملة على تشجعيهم ودعمهم الكبير واللامحدود والذي كان بلا شك من اسباب نيل هذا الإنجاز.

إلى الأعلى