السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / جمعية طلبة السلطنة بنوتنجهام توقع اتفاقية تعاون مع الخطوط القطرية

جمعية طلبة السلطنة بنوتنجهام توقع اتفاقية تعاون مع الخطوط القطرية

تحصل من خلالها على خصم للتذاكر
وقعت جمعية الطلبة العمانيين بمدينة نوتنجهام بالمملكة المتحدة مؤخرا اتفاقية تعاون مع شركة التسويق للخطوط الجوية القطرية بالمملكة المتحدة، يحصل خلالها أعضاء الجمعية وأعضاء الاتحاد الطلابي بجامعة نوتنجهام على خصم ٥٪‏ للتذكرة السياحية وخصم ١٠٪‏ من الأسعار الأخر للتذاكر، وذلك للرحلات من لندن وبرمنجهام ومانشستر و إدنبرة إلى مسقط.
وقع الاتفاقية من جانب جمعية الطلبة العمانيين بنوتنجهام رئيسها خليل بن خميس الحنشي، ومن جانب شركة تسويق الخطوط الجوية القطرية رئيس فريق العمليات للدعاية والإعلان بالشركة، وعن اتحاد طلبة جامعة نوتنجهام منسق فريق الدعم والإعلان بالاتحاد.
وقال خليل بن خميس الحنشي رئيس جمعية الطلبة العمانيين بنوتنجهام: تأتي هذه الخطوة تحقيقا للهدف الأساسي الذي من أجله تأسست الجمعية وهو مساعدة الطلبة العمانيين بمدينة نوتنجهام من خلال توفير خدمات أفضل لهم بما يسهل أمورهم الحياتية والاكاديمية خلال فترة الابتعاث. ويبلغ عدد الطلبة العمانيين وعوائلهم المتواجدين بمدينة نوتنجهام أكثر من ١٠٠ شخص، يتوزعون على جامعتي نوتنجهام، ونوتنجهام ترنت، إضافة إلى الطلبة الدارسين بالكليات المتخصصة بتدريس اللغة الإنجليزية.
وقال : نتمنى من خطوط الطيران الأخرى بما فيها الناقل الوطني للطيران العماني إلى توفير مثل هذه العروض خلال تسيير رحلاتها من المدن إلى مسقط، الأمر حيث سيسهم في تخفيف العب المالي على الطلبة، خصوصا المصاحبين لعوائلهم.
ويمكن للطلبة العمانيين الاستفادة من هذا العرض بإدخال رمز الخصم أثناء حجز التذكرة من موقع الطيران القطري والرابط التالي يوضح تفاصيل الخصم.

http://www.qatarairways.com/uk/en/offers/nottingham-su-offer.page?CID=DMALL534250

إلى الأعلى