الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / بحث التعاون المشترك بين السلطنة وسنغافورة في مجال التطوير والتخطيط الحضري وترويج الاستثمار وتنمية الصادرات
بحث التعاون المشترك بين السلطنة وسنغافورة في مجال التطوير والتخطيط الحضري وترويج الاستثمار وتنمية الصادرات

بحث التعاون المشترك بين السلطنة وسنغافورة في مجال التطوير والتخطيط الحضري وترويج الاستثمار وتنمية الصادرات

مسقط – الوطن – العمانية : استقبل معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط صباح أمس بمكتبه معالي ماساجوس زولكيفي كبير وزراء الدولة للشؤون الخارجية والداخلية السنغافوري والوفد المرافق لمعاليه .
جرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشتركة بين الجانبين وسبل التعاون المشترك بما يخدم التطوير والتخطيط الحضري والمستقبلي للمدن كجانب من جوانب التنمية المستدامة والعناية بالمرافق والخدمات والمقومات التي تتوفر في المدن الحديثة.
واستعرض اللقاء التجارب التي تنفذها بلدية مسقط على صعيد تطوير وتنمية المدينة والاهتمام بجودة الخدمات والمشاريع المنفذة وتطرق اللقاء إلى الرؤية المستقبلية للمدينة وأشاد معالي الضيف بالنهضة والتطور اللذين تشهدهما السلطنة في كافة المجالات ، وقد حضر اللقاء عدد من المسئولين من كلا الجانبين .
كما قام معالي ماساجوس ذي الكفل كبير وزراء الدولة للشؤون الخارجية والداخلية السنغافوري والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حالياً بزيارة إلى الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات حيث كان في استقباله فارس بن ناصر الفارسي مدير عام الترويج والاستثمار بالهيئة .
تم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين السلطنة وجمهورية سنغافورة وسبل تعزيزها في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة بالسلطنة والتسهيلات للمستثمر الأجنبي كما تم خلال المقابلة التطرق الى امكانية الاستفادة من الاتفاقية الموقعة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية سنغافورة في مجال التعاون الاقتصادي والاستثماري .

إلى الأعلى