الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / السلطنة تشارك في لقاء رؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول المجلس بالكويت
السلطنة تشارك في لقاء رؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول المجلس بالكويت

السلطنة تشارك في لقاء رؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول المجلس بالكويت

تشارك السلطنة ممثلة في مجلس الشؤون الإدارية للقضاء في اللقاء الدوري الأول لرؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول المجلس التعاون والذي يقام بدولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 9-10 /2014.
ترأس وفد السلطنة فضيلة الشيخ الدكتور إسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا ، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء ، رئيس مجلس الشؤون الادارية للقضاء، وبعضوية فضيلة القاضي محمود بن خليفة الراشدي ، قاضي بالمحكمة العليا ، فضيلة القاضي الدكتور سلطان بن حمد السيابي رئيس محكمة الاستئناف بالرستاق ، فضيلة القاضي سعيد بن مصبح الغريبي ، قاضي ابتدائي أول ، وسالم بن حمود الدرمكي ، نائب رئيس مكتب رئيس المحكمة العليا.
حيث يهدف اللقاء إلى تفعيل التنسيق والتعاون بين المحاكم العليا والتمييز في الدول الأعضاء ، وذلك تنفيذا لقرار المجلس الوزاري في دورته(127) بجدة والمتعلق بعقد لقاء دوري لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
يذكر أن مشاركة السلطنة في هذا اللقاء تأتي رغبة من مجلس الشؤون الادارية للقضاء في نقل التجربة المتميزة للسلطنة في مجال القضاء وكذلك انطلاقا من إيمانه الراسخ بضرورة الاطلاع على تجارب الآخرين والاستفادة منها ، بما يسهم في الرقي بمستوى العمل القضائي داخل السلطنة.

إلى الأعلى