الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / اليوم .. برنامج “مسارات” يسلط الضوء على منصات التواصل الاجتماعي ودورها الاعلامي
اليوم .. برنامج “مسارات” يسلط الضوء على منصات التواصل الاجتماعي ودورها الاعلامي

اليوم .. برنامج “مسارات” يسلط الضوء على منصات التواصل الاجتماعي ودورها الاعلامي

مسقط ـ “الوطن” :
تقوم دائرة الاعلام بوزارة النقل والاتصالات وبالتعاون مع الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون ممثلة بالقناة العامة بإذاعة سلطنة عمان بتنفيذ البرنامج الاذاعي الاسبوعي “مسارات” والذي يبث في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح كل يوم ثلاثاء.
ويسلط البرنامج الذي يأتي في ربع ساعة الضوء على المشاريع التي تنفذها وزارة النقل والاتصالات في مختلف قطاعاتها ومنها قطاع النقل والاتصالات والموانئ والشؤون البحرية، إلى جانب المشاريع المرتبطة بقطاع الطيران المدني والقطاع اللوجيستي بالسلطنة، وذلك من خلال إستضافة عدد من المسؤولين والمختصين المعنيين للحديث من تلك القطاعات. وتتنوع فقرات البرنامج من خلال بث أهم الأحداث والفعاليات والأخبار التي تشهدها مختلف قطاعات الوزارة في إسبوع إلى جانب بث مسمع إذاعي توعوي وإستضافة أحد المختصين للحديث في موضوع الحلقة.
وتسلط حلقة هذا الاسبوع من البرنامج الضوء على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ودورها في خدمة الرسالة الاعلامية، وكيفية إستثمار تلك المنصات المهمة في نشر وبث المعلومات والأخبار وتوضيح الصورة لعموم المتابعين. وتتحدث ريا بنت صالح المسكرية رئيسة قسم الاعلام الإلكتروني بدائرة الاعلام حول جهود وزارة النقل والاتصالات في مجال الإعلام الالكتروني ومنها حساباتها على تويتر وفيس بوك وإنستجرام واليوتيوب.
ويقدم برنامج مسارات محمد بن عيسى البلوشي ويحدد مساره إسبوعيا في الاعداد يونس بن سليمان البوسعيدي وكاملة بنت فاضل الهنائية وإخراجا الزميل حمد بن عامر الوردي.

إلى الأعلى