الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / المواطنون العائدون من تركيا يعربون عن شكرهم لجلالة السلطان ولحكومته على هذه اللفتة الوطنية والإنسانية
المواطنون العائدون من تركيا يعربون عن شكرهم لجلالة السلطان ولحكومته على هذه اللفتة الوطنية والإنسانية

المواطنون العائدون من تركيا يعربون عن شكرهم لجلالة السلطان ولحكومته على هذه اللفتة الوطنية والإنسانية

عقب عودتهم إلى البلاد على متن طائرة سلاح الجو السلطاني العماني
أعرب المواطنون العائدون من جمهورية تركيا الصديقة عن سعادتهم عقب تسيير السلطنة طائرة تابعة لسلاح الجو السلطاني العماني لتقل المواطنين الذين كانوا عالقين بتركيا نتيجة للظروف التي مرت بها مؤخرا.
وفي هذا الصدد قال ماجد بن حمد الحوسني وهو أحد العائدين: (أخص بالشكر وعظيم الامتنان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ على اهتمام جلالته الدائم وحرصه على سلامة المواطن العماني، كذلك الشكر الجزيل لسلاح الجو السلطاني العماني على هذه المبادرة الطيبة وسرعة الاستجابة لنداء المواطنين العالقين في جمهورية تركيا الصديقة والحمد لله على السلامة والوصول الآمن للوطن).
وقال المواطن صالح بن علي الشعيلي: (أشكر مولاي صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ والجهات المعنية على كل الجهود الإنسانية التي قدمت لنا منذ بدء الأحداث في تركيا وحتى اللحظة ونحن على أرض وطننا الغالي، كما أشكر كثيرا سفارة السلطنة في تركيا التي لم تدخر جهدا في سبيل تسهيل عودتنا سالمين إلى بلدنا).
أما المواطن راشد بن خليفة الحوسني فقال: (حقيقة لقد كان شعور لا يوصف بالنسبة إلينا عند سماعنا خبر قدوم طائرة سلاح الجو السلطاني العماني لنقلنا وأطفالنا إلى أرض الوطن وبفضل الله وجهود المخلصين وصلنا بسلام وعافية إلى أهلنا وذوينا).
من جانبه قال المقدم الركن طيار محمد بن سالم الحجري قائد الطائرة: (إن هذه المهمة المشرفة ليست بغريبة على سلاح الجو السلطاني العماني ودائما ما تسند للسلاح مهمات وطنية كالإخلاء أو مساعدة المواطنين في مختلف الظروف الاستثنائية وقد سارت هذه المهمة بسلاسة ويسر نتيجة للتنسيق الجيد بين سلاح الجو السلطاني العماني والجهات المعنية في السلطنة وجمهورية تركيا الصديقة).

إلى الأعلى