الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 م - ٤ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / انطلاق معرض مؤسسات التعليم العالي بمركز عمان الدولي للمعارض
انطلاق معرض مؤسسات التعليم العالي بمركز عمان الدولي للمعارض

انطلاق معرض مؤسسات التعليم العالي بمركز عمان الدولي للمعارض

بمشاركة 32 مؤسسة تعليمية
مسقط ـ العمانية: انطلقت أمس بمركز عمان الدولي للمعارض فعاليات معرض مؤسسات التعليم العالي بمشاركة 32 مؤسسة تعليمية والذي تنظمه شركة البوابة العربية لتنظيم المعارض ويستمر ثلاثة أيام.
افتتح المعرض سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي أمين عام مجلس التعليم الذي قال إن حكومة السلطنة أولت اهتماما كبيرا بالتعليم فرغم التحديات الحالية الموجودة، إلا أن فرص الحصول على المقاعد الدراسية ما زالت متوافرة، سواء كانت بعثات داخلية أو خارجية أو بمؤسسات التعاليم العالي الحكومية.
وأضاف سعادته أن المعرض يعتبر فرصة في هذه الفترة التي تعتبر فترة لتغيير الرغبات لخريجي دبلوم التعليم العام حيث بإمكان الطلبة زيارة المعرض والحصول على كافة المعلومات والتساؤلات عن البرامج التي يرغبون بالالتحاق بها خصوصا البرامج الجديدة كذلك فإن المعرض يمثل فرصة للاطلاع على الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات.
من جانبها قالت كنانة بنت إبراهيم الهنائية المدير المسؤول بشركة البوابة العربية لتنظيم المعارض بأن المعرض يأتي بهدف اطلاع الطلاب وخاصة خريجي دبلوم التعليم العام على ما تقدمه الكليات والجامعات ومؤسسات التعليم العالي من برامج دراسية وخدمات للطلاب تحت سقف واحد بمركز عمان الدولي للمعارض.
وأضافت أن المعرض يمنح الفرصة للالتقاء مع المسؤولين في الكليات الجامعية والمعاهد وغيرها حيث يمكن للطالب اصطحاب والديه لزيارة المعرض، والتعرف على الفرص الدراسية المتاحة والحصول على الإجابات المطلوبة والاستفسارات من خلال مسؤولي الكليات، حيث إن المعرض يتزامن مع توقيت تعديل الرغبات من خلال مركز القبول الموحد.

إلى الأعلى