الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / مسرحية “درويش ” تمثل السلطنة في مهرجان الشباب العربي بالمملكة المغربية
مسرحية “درويش ” تمثل السلطنة في مهرجان الشباب العربي بالمملكة المغربية

مسرحية “درويش ” تمثل السلطنة في مهرجان الشباب العربي بالمملكة المغربية

يقام في الفترة من 23 ـ 30 يوليو الجاري
كتب ـ خالد بن خليفة السيابي :
يشارك مسرح مزون بالعرض المسرحي”درويش”بالتعاون مع فرقة مسرح الشرق بمهرجان الشباب العربي المزمع اقامته خلال الفترة 23- 30 من الشهر الجاري في المملكة المغربية بمدينة وجدة بمشاركة كبيرة من دول عربية وخليجية والتي تنظمة وزارة الرياضة و الشباب بالمملكة المغربية.
ويعمل حاليا فريق عمل مسرحية”درويش”بتقديم بروفات مكثفة للظهور بوجه مشرف وتمثيل السلطنة خير تمثيل بهذا المهرجان،ومن الجميل أن نشهد هذا التعاون بعمل مشترك بين فرقنا المسرحية يدل على ترابطها وكسب الاحتجاج بين الممثلين مما يساهم بخروج عمل راق يشار له بالبنان.
وحول هذه المشاركة قال مخرج عمل مسرحية “درويش” عبدالله البوسعيدي: نحن فخورين بتمثيل السلطنة بهذه المشاركة الخارجية وهي مشاركة نعتز بها ونتمنى أن نقدم صورة جميلة ونكون من العلامات المميزة بهذه المهرجان بمشاركة كبيرة من فرق مسرحية من دول خليجية وعربية.
وأضاف “البوسعيدي” كلي ثقة بنجوم الفرقة وهم ممثلين مبدعين يملكون حس تمثيلي جميل قادر أن يكون يرتقي بالمشاركة العمانية أن شاء الله تعالى.
وفي نفس الإطار قال الفنان محمد النعيمي: الحمدلله للمشاركة بهذا العرض المسرحي حيث تعد أولى مشاركاتي الخارجية ونحن ذاهبون إلى هذا المهرجان لتقديم وجه حسن ومشرف يليق بأسم السلطنة والمشاركات الخارجية جميلة وتحمل قيمة فنية غنية حيث تتعرف على حضارات وثقلفات مختلفة تكسب منها ثقافة جديدة تضاف إلى رصيدك الفني والشخصي ومن الجميل أن تلتقي بفنانين من الدول الأخرى لكى تتعرف على كواليس وتفاصيل عروضهم المسرحية .

إلى الأعلى