الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - ٤ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / السلطنة تحتفل بيوم النهضة المباركة غدا
السلطنة تحتفل بيوم النهضة المباركة غدا

السلطنة تحتفل بيوم النهضة المباركة غدا

مسقط ـ (الوطن):
تحتفل السلطنة يوم غدٍ السبت بيوم النهضة المباركة الذي يوافق الثالث والعشرين من يوليو من كل عام .. اليوم الذي شهدت فيه تغيرا بملامح الحياة على مستوى الدولة والإنسان وفي شتى الميادين والمجالات.
ويعد هذا اليوم مناسبة وطنية جليلة يفخر فيه الإنسان العماني بالإنجازات التي تحققت على امتداد مسيرة النهضة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ كما أنه مناسبة لاستطلاع واستشراف ماهو مطلوب لاستمرار المسيرة والاتجاه نحو المستقبل، بخطى واثقة وعزيمة طامحة.
وقد كان بناء الإنسان العماني وتسليحه بالعلم والمعرفة وسيظل هو المحور الأساسي للنهضة المباركة فهو غايتها وأداتها الرئيسية بتحمله المسؤولية ومساهمته الفاعلة في التخطيط والبناء والنهوض بالمجتمع وهو الهدف والغاية من النهضة التي تسعى لأن ينعم هذا الإنسان بعيش رغيد وأمن وطمأنينة.
إن السلطنة وهي تحتفل بهذه الذكرى الوطنية الغالية على قلب كل عماني بل وكل من يقيم أو زار هذه الأرض الطيبة فإنها تشهد العديد من المُنجزات الحضاريّة التي تقف شاهدة على حكمة وجدارة القائد المفدى حتى باتت تنعم بالرخاء والعز بفضل المشروعات التنمويّة والخدمية .

إلى الأعلى