الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / أصحاب المحلات الكبيرة يلتقون بأصحاب الصناعات والمنتجات العمانية
أصحاب المحلات الكبيرة يلتقون بأصحاب الصناعات والمنتجات العمانية

أصحاب المحلات الكبيرة يلتقون بأصحاب الصناعات والمنتجات العمانية

مسقط ـ الوطن:
نظمت غرفة تجارة وصناعة عمان بمقر الغرفة امس لقاءً جمع أصحاب المحلات الكبيرة والهايبر ماركت وأصحاب الصناعات والمنتجات العمانية من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وهذه اللقاء الى تعريف أصحاب المحلات الكبيرة بالمنتجات العمانية القابلة للبيع المباشر للمستهلكين ولتمكين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من عرض منتجاتهم في صالات العرض الخاصة بالمحلات الكبيرة.
وقال سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان ان هذا اللقاء هو فكرة (منتجي) الذي أطلقته الغرفة في وقت سابق ضمن عدة مبادرات والذي نسعى من خلاله الى ايجاد مساحة للمنتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في المحلات الكبرى ومحلات الهيبر ماركت عبارة عن شرف يعرض فيه المنتج.
وأوضح سعادته أن الغرفة تعمل على دعم أصحاب الصناعات والمنتجات العمانية من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بأن يدخل منتجهم في المحلات الكبرى بدون اي رسوم مبنياً أن هذه المحلات التجارية هي مؤسسات ربحية بالدرجة الاولى. مبينا أن نوع المنتج الذي سوف يعرض في هذه المحلات يجب ان يكون نوع معين يرقى بدخوله في هذه المؤسسات التجارية والالتزام بقوانين واشتراطات تلك المؤسسات.
من جانبه أوضح محمد بن ناصر الشريقي مستشار مجلس الادارة بالغرفة أن هناك (٥٨) شخصاً من أصحاب الصناعات والمنتجات العمانية المشاركين في هذا اللقاء بمنتجاتهم من مختلف محافظات السلطنة و(١٠) شركات من اصحاب المحلات الكبيرة ومحلات الهايبرماركت.
وقال إن الهدف من هذا اللقاء هو جمع الطرفين أصحاب الصناعات والمنتجات العمانية من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المحلات الكبيرة ومحلات الهيبر ماركات بالسلطنة والاتفاق على أفضل السبل لإيصال هذه المنتجات للمستهلك بشكل مباشر من خلال هذه المحلات الكبيرة.

إلى الأعلى