السبت 22 يوليو 2017 م - ٢٧ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان: نفتخر بما وصل إليه القطاع الخاص ونتطلع للمزيد من التكامل في الجهود بين مؤسسات الدولة

رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان: نفتخر بما وصل إليه القطاع الخاص ونتطلع للمزيد من التكامل في الجهود بين مؤسسات الدولة

رفع رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان نيابة عن أعضاء مجلس إدارة الغرفة وممثلي القطاع الخاص العماني تحية إجلال وإكبار مخلصة للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بمناسبة يوم النهضة المباركة .. ونحن ننعم في ظل التنمية والنماء والتطور والازدهار الذي يمضي على نهج من الحكمة والرشاد، معبرين عن فخرنا بهذه الإنجازات في كافة القطاعات الإنتاجية منها والخدمية .. سائلين المولى جلت قدرته وتعالت عظمته أن يعيد هذه المناسبة وجلالته ينعم بموفور الصحة والعافية والعمر المبارك ، وان يحفظه لعمان ذخراً وسنداً وعزة.
وقال سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان: يكاد لا يخفى على أحد الحراك الاقتصادي الذي تشهده بلادنا العزيزة خلال سنوات النهضة المباركة والذي يشهد نمواً مضطرداً ما كان ليتحقق دون الرؤية الواضحة الحكيمة التي استمدت ملامحها من الفكر السامي لحضرة صاحب الجلالة ـ حفظه الله ـ الذي أراد للقطاع الخاص دوراً أكبر وأشار إليه كشريك في البناء والتنمية وهو اليوم يؤدي دوراً متطوراً في تنمية الإنسان والعمران.
وأضاف: أننا إذا نفتخر لما وصل إليه القطاع الخاص العماني، فاننا نتطلع للمزيد من التكامل في الجهود بين مؤسسات الدولة لتهيئة المناخ المثالي الذي يكفل نمو القطاع الخاص العماني ويوفر بيئة خلاقة جاذبة للكوادر العمانية المؤهلة، وثقتنا في تحقيق ذلك كبيرة بعون الله.

إلى الأعلى