الجمعة 20 يناير 2017 م - ٢١ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء تقيم أمسية شعرية بنادي قريات

الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء تقيم أمسية شعرية بنادي قريات

اليوم .. وبمناسبة يوم النهضة المباركة
مسقط ـ الوطن:
تقيم الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم وبالتعاون مع نادي قريات، أمسية شعرية لعدد من الشعراء العمانيين وذلك بمناسبة يوم النهضة المباركة (23 يوليو المجيد) بمقر النادي.
يشارك في الأمسية التي ستكون تحت رعاية محمد بن صالح الحميدي مستشار وزير التجارة والصناعة للشؤون القانيونية كل من الشاعر أحمد بن هلال العبري والشاعر عبدالعزيز السعدي والشاعر إبراهيم السوطي والشاعر محمد المشرفي، كما يقدم الأمسية الكاتب عبدالله الوهيبي.
الأمسية الشعرية الوطنية أتت لتجسد علاقة الشاعر الإنسان بأرضه وبيان عشقه لوطنه، وما تحقق على أرض عمان من منجزات على جميع المستويات والأصعدة، خلال الـ46 سنة ماضية من عمر هذه النهضة المباركة، حيث سليقي الشعراء قصائدهم المعبرة في حب الوطن والقائد ـ حفظه الله ورعاه ـ بالإضافة إلى قصائد أخرى في جوانب ذاتية وجدانية وغيرها.
الجدير بالذكر أن هذه الأمسية تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء والمؤسسات الرسمية والخاصة والمجتمع المدني في السلطنة لتفعيل أسس الواقع الثقافي بينهما، كما تعمل الجمعية على إيجاد التنوع في الفعاليات الثقافية التي تقيمها بما يتلائم مع المناسبات المتنوعة والمتعددة في السلطنة، وتقوم الجمعية على استقطاب الأدباء والكتاب بمختلف إتجاهاتم الأدبية والثقافية.

إلى الأعلى