الخميس 19 أكتوبر 2017 م - ٢٨ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / السبت القادم .. وزير الإعلام يرعى احتفال الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بيومها السنوي
السبت القادم .. وزير الإعلام يرعى احتفال الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بيومها السنوي

السبت القادم .. وزير الإعلام يرعى احتفال الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بيومها السنوي

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
يرعى معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام يوم السبت القادم إحتفال الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بيومها السنوي تخليداً لذكرى المرسوم السلطاني السامي الذي صدر في 1994 بتأسيس الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.
وقد أعدت الشركة برنامجا متنوعا لهذه الأحتفالية يشتمل على فعاليات ترفيهية وعائلية ومناشط رياضية علاوة على إقامة حفلة إنشاد لأحد نجوم الانشاد في الوطن العربي.
وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية، ستقوم الشركة في هذا اليوم بتدشين وحدة العناية المركزة بمستشفى صور المرجعي التي قامت الشركة بتمويلها في وقت سابق بتكلفة أكثر من 400 ألف ريال عماني.
يأتي هذا التدشين ليكمل باكورة من المشاريع الصحية التي قامت الشركة بتمويلها بدءًا بتمويل إنشاء مستشفى صور المرجعي، كما تعكس هذه المبادرات عمق الشراكة مع القطاع الخاص في تعزيز الجهود التي تبذلها مؤسسات القطاع المدني بالولاية.
وقال خالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي لشؤون الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال: نتطلع لانطلاق فعاليات اليوم السنوي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لهذا العام والذي يأتي تخليداً لذكرى المرسوم السلطاني السامي بإنشاء الشركة في 1994، حيث ينم هذا المرسوم عن رؤية جلالته الحكيمة والسديدة في تسخير موارد الغاز في السلطنة لتحقيق التنوع الاقتصادي وتوسيع القاعدة الاقتصادية للسلطنة وتعزيز برامج التنمية الاجتماعية فضلاً عن المساهمة بشكل ريادي في الاقتصاد الوطني.

إلى الأعلى