الجمعة 31 مارس 2017 م - ٢ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير المكتب السلطاني يستقبل سفير قطر وقائدا عسكريا أمريكيا
وزير المكتب السلطاني يستقبل سفير قطر وقائدا عسكريا أمريكيا

وزير المكتب السلطاني يستقبل سفير قطر وقائدا عسكريا أمريكيا

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس سعادة علي بن فهد الهاجري سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة .
وقد تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع التي تهم البلدين الشقيقين وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بدولة قطر الشقيقة و بـــما يحقق المصالح المشتركة ، إلى جانب التطرق إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك .
كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس الفريق بحري كيفن إم دونيجان قائد القيادة المركزية للقوات البحرية والأسطول الخامس الأمريكي في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى السلطنة ، والوفد المرافق له.
في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الذي عبر عن سعادته لزيارة السلطنة ، وقد تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من المواضيع العسكرية التي تهم البلدين الصديقين ، وكذلك استعراض مسيرة العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط السلطنة بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة ، إلى جانب التطرق إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

إلى الأعلى