الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الوفد التجاري لغرفة شمال الباطنة يتعرف على الفرص الاستثمارية بإندونيسيا
الوفد التجاري لغرفة شمال الباطنة يتعرف على الفرص الاستثمارية بإندونيسيا

الوفد التجاري لغرفة شمال الباطنة يتعرف على الفرص الاستثمارية بإندونيسيا

جاكرتا ـ العمانية: يواصل الوفد التجاري المكون من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بغرفة التجارة والصناعة بشمال الباطنة زيارته الى جمهورية إندونيسيا. حيث تعرف الوفد خلال الزيارة على الصناعات والمنتجات الإندونيسية. حيث زار الوفد محافظة جاوا الغربية التي تبعد عن العاصمة الإندونيسية جاكرتا حوالي 300 كيلو متر.
وقد التقى أعضاء الوفد الدكتور لاوا كارنوا السكرتير العام لمحافظة جاوا الاندونيسية بحضور عدد من المسؤولين من مختلف الهيئات والقطاعات الحكومية والخاصة الإندونيسية.
وألقى نائب المحافظ العام لمحافظة جاوا كلمة خلال اللقاء رحب خلالها بالوفد العُماني وشكره على تلبية دعوة الزيارة لجمهورية إندونيسيا ومحافظة جاوا بشكل خاص مشيدا بعمق العلاقات العمانية / الإندونيسية متطلعًا إلى أن تستمر مثل هذه اللقاءات والزيارات المتبادلة لما لها من دور كبير في توطيد العلاقات التجارية خاصة بين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
من جهته عرّف خالد بن عبدالله الحوسني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة رئيس لجنة الخدمات رئيس الوفد بأعضاء الوفد وأعمالهم ومشاريعهم التجارية وأعرب عن أمله أن تؤتي هذه الزيارة أُكلها من خلال عقد الشراكات والاتفاقيات بين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانيين ونظرائهم الإندونيسيين.
ودعا الحوسني الجانب الإندونيسي الى زيارة السلطنة والتعرف على طبيعتها الجغرافية وموقعها الاستراتيجي وزيارة المناطق الصناعية خاصة منطقة صحار الصناعية والمنطقة الحرة ومنطقة الدقم الصناعية التي تشهد تطورًا ونموًا متسارعا.
كما زار أعضاء وفد غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة محافظ جاوا وكان في استقبالهم اكينك شاريميل رئيس الغرفة.
تم خلال المقابلة تقديم نبذة تعريفية عن الخدمات التي تقدمها الغرفة ومعلومات عامة عن المحافظة والفرص الاستثمارية المتاحة بها.. كما تعرف أعضاء الوفد على نظرائهم من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الإندونيسيين ومنتجاتهم التي جاءت بين البن وصناعات الأخشاب والمواد الغذائية وغيرها من المنتجات الأخرى.

إلى الأعلى