السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / اختتام فعاليات الملتقى الصيفي التاسع لأبناء موظفي البلديات الاقليمية
اختتام فعاليات الملتقى الصيفي التاسع لأبناء موظفي البلديات الاقليمية

اختتام فعاليات الملتقى الصيفي التاسع لأبناء موظفي البلديات الاقليمية

رعى سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية اختتام فعاليات الملتقى الصيفي التاسع لأبناء موظفي الوزارة وبحضور عدد من المسؤولين بديوان عام الوزارة وأولياء الأمور والمشاركين وذلك بفندق جولدن توليب بمسقط.
وقد تم في بداية الحفل تقديم عرض مرئي عن الملتقيات الصيفية خلال السنوات الماضية والبرامج والأنشطة التي شملتها بعد ذلك ألقت أسماء بنت شغيل الهاشمية رئيسة الملتقى كلمة تحدثت فيها عن أهداف وبرامج وأنشطة ملتقى هذا العام وتعاون أولياء أمور المشاركين وتشجيعهم الدائم لإقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تنمي مداركهم وأفكارهم بالعديد من القيم الدينية والمبادئ الحميدة والمفاهيم العلمية وتعزيز جوانب التميز والإبداع لديهم .
كما تم إلقاء شعر وأنشودة طلابية عن مكانة المعلم ودوره في تنشئة الأجيال ونشر المعرفة بعدها تم عرض فيلم مرئي اشتمل على عدد من الأنشطة والبرامج والفعاليات التي نفذها المشاركون من أبناء موظفي الوزارة وعدد من برامج الرحلات الترفيهية كما تم عرض مشهد تمثيلي من تقديم مجموعة من المشاركات في الملتقى إضافة لتقديم مجموعة من الفقرات المتنوعة التي نالت إعجاب الحضور .
بعد ذلك قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات والهدايا التقديرية على المساهمين والمشاركين وفي ختام حفل التكريم قام راعي الحفل بالتجول في المعرض المصاحب لفعاليات حفل الختام والذي احتوى على عدد من الأنشطة والرسومات والبرامج التي نفذها الطلبة خلال أيام الملتقى الصيفي.
وتهدف فعاليات الملتقى الصيفي التاسع لأبناء موظفي الوزارة والذي تنظمه الوزارة إلى تحقيق عدة أهداف منها دعم التواصل بين الوزارة والمجتمع وربط الموظف بالوزارة اجتماعيا وتعزيز الولاء المؤسسي لدى الموظف من خلال ربط بيئته الاجتماعية ببيئته الوظيفية ، وكذلك زيادة المعرفة حول الجهود التي تبذلها الوزارة لإنجاز المهام المناط إليها ، بالإضافة إلى غرس القيم الأصيلة وتنمية روح المعرفة والاطلاع لدى المشاركين وتحفيزهم نحو الإبداع والتألق.
ويعد المتلقي الصيفي التاسع لأبناء موظفي الوزارة فرصة متميزة تسعى لتغذية ورفد الناشئة بالعديد من المعارف وذلك من خلال تنمية مداركهم وأفكارهم بالعديد من القيم الدينية والمبادئ الحميدة والمفاهيم العلمية وتعزيز جوانب التميز والإبداع لديهم وبالتالي فإن الاستغلال الجيد للجيل ينعكس إيجابياً على هذا الوطن.
جدير ذكره أن فعاليات الملتقى الصيفي التاسع لأبناء موظفي الوزارة يعد جزءا أساسيا من البرامج التدريبية التي يقدمها مركز تنمية الموارد البشرية بوزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه كذلك يعد فرصة متميزة لأبناء الموظفين لقضاء إجازاتهم الصيفية في تعلم مهارات وبرامج جديدة في مجالات مختلفة نظراً لما يحتويه من برامج قيمة ومتنوعة سيكون لها الأثر البارز في صقل المواهب.

إلى الأعلى