السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / اختتام فعاليات المركز الصيفي السابع لتحفيظ القرآن الكريم بالمصنعة
اختتام فعاليات المركز الصيفي السابع لتحفيظ القرآن الكريم بالمصنعة

اختتام فعاليات المركز الصيفي السابع لتحفيظ القرآن الكريم بالمصنعة

بإشراف مكتب الأوقاف بالسويق
رعى سعادة المهندس عبدالله بن محمد البلوشي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة مؤخرا حفل اختتام فعاليات المركز الصيفي السابع لتحفيظ القرآن الكريم بالشرس بولاية المصنعة بإشراف ودعم مكتب وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالسويق وسط حضور كبير من الأهالي.
تنوعت فقرات الحفل، حيث وجهت كلمة شكر وتقدير ووقفة امتنان للداعمين والمعلمين والمعلمات ولأولياء أمور الطلاب والطالبات وتقديم عرض مرئي لبرنامج المركز لهذا العام.
وفي ختام الحفل تم تكريم طلاب المركز الذين انتظموا في حلقات التلاوة والتجويد، وشاركوا بفعالية في مسابقات الحفظ والخطابة والتلاوة.
يذكر أن عدد الذين تقدموا لهذه الفعاليات بلغ 161 طالباً وطالبة تنافسوا في حفظ القرآن الكريم وتعلمه، كما تنافس عدد كبير في مسابقة مزمار داود والتي تهدف إلى اكتشاف مواهب الأبناء في تلاوة القرآن وحسن ترتيله، وكذلك الحال في مسابقة خطيب المستقبل والتي تهدف إلى تفجير طاقات الأشبال في الإلقاء وحسن الأداء.
جدير بالذكر أن مجموع مصروفات المركز وجوائزه لهذا العام قاربت 3000 ريال عماني.
وفي ختام الحفل شكر سعادة المهندس عبدالله بن محمد البلوشي جهود القائمين على المركز وعلى رأسهم محمد بن علي البلوشي وكيل جامع أبي بكر الصديق وأعربت شمسة بنت درويش البلوشيه مشرفة الإناث عن سعادتها الغامرة في النجاح الباهر الذي تحقق في استثمار أوقات فراغ الطالبات المشاركات وإقبال الفتيات على الحفظ والتلاوة، وشكرت زميلاتها المعلمات اللاتي قمن بدور في تعليم البنات القرآن الكريم.
أما المشرف العام للمركز علي بن لال بخش البلوشي فقد أعرب عن شكره وامتنانه للجهات والأفراد الذين دعموا فعاليات المركز وعلى رأسهم مكتب وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بالسويق.

إلى الأعلى