الثلاثاء 28 مارس 2017 م - ٢٩ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / العجمي يفوز بلقب بطولة البليارد بصحم
العجمي يفوز بلقب بطولة البليارد بصحم

العجمي يفوز بلقب بطولة البليارد بصحم

متابعة ـ يحيى بن سالم المعمري:
فاز عمار بن حسن العجمي بكأس بطولة بليارد صالة مرح الأثير التي أقيمت بالتنسيق مع نادي صحم ، وحقق العجمي الفوز بعد تغلبه على محمد بن عبدالله البلوشي الذي حل ثانيا ، وحصل على المركز الثالث أحمد بن ابراهيم اللواتيا ، وحل في المركز الرابع فيصل البلوشي ، أما المركز الخامس فحصل عليه جيفر الشيدي ، وفي المركز السادس جاء إياد بن مالك الشحي ، وحل فهد المقبالي سابعا ، وزكريا الشحي ثامنا .
وشارك في البطولة 50 لاعبا من فئة الشباب ( 10-16 ) سنة من أبناء الولاية تنافسوا فيما بينهم على صالة مرح الأثير بصحم على مدى يومين .
وأقيمت البطولة ضمن مجموعة من البطولات التي تنفذها صالة مرح الاثير لشباب ولاية صحم بهدف تعزيز الروابط بين أبناء الولاية والنادي والرياضين بشكل عام ، ودعم التواصل الرياضي والاجتماعي من خلال التجمعات الرياضية الهادفة ، والعمل على رعاية القدرات والإمكانات ، واكتشاف المواهب الواعدة .
وشهدت البطولة التي أقيمت بنظام الثماني كرات حضورا جماهيريا لافتا اكتظت به جنبات صالة مرح الأثير ، وبدأت البطولة بالتصفيات التمهيدية وصولا للنهائيات ثم المواجهات الختامية في اليوم الأخير للبطولة والتي استطاع عمار العجمي من الظفر بلقبها .
واشاد بدر بن خلفان المرزوقي صاحب صالة مرح الأثير بالمستوى العام للبطولة ، وأثنى على التجمع الرياضي الرائع لشباب الولاية والفعاليات الرياضية القادمة ، مؤكداً أن بطولة البليارد عززت من فرص التعبير عن القدرات والإمكانيات وأتاحت الفرصة أمام جميع المشاركين للتنافس الشريف وسوف تستمر البطولات خلال الفترة القادمة ، ثم قام المرزوقي بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى

إلى الأعلى