الأحد 17 ديسمبر 2017 م - ٢٨ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس بلدية مسقط يطلع على جاهزية مسلخ العامرات ويزور المتنزهات والحدائق
رئيس بلدية مسقط يطلع على جاهزية مسلخ العامرات ويزور المتنزهات والحدائق

رئيس بلدية مسقط يطلع على جاهزية مسلخ العامرات ويزور المتنزهات والحدائق

ضمن زياراته بالمحافظة
قام معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط بزيارة استطلاعية إلى عدد من المواقع والمشاريع التي تنفذها البلدية في المحافظة، وذلك بهدف الوقوف على سير هذه الأعمال ومتابعتها، حيث رافق معاليه في هذه الزيارة عدد من المسؤولين بالبلدية.
تضمنت هذه الجولة زيارة مسلخ العامرات الجديد وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروع، والإطلاع عن قرب على مجريات العمل فيه، ومراحل الإنجاز التي تمت، وللتأكد من مدى جاهزيته، وإمكانية تشغيله تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.
حيث وجه معالي المهندس رئيس بلدية مسقط بسرعة الإنجاز مقروناً بالجودة في تنفيذ العمل، وذلك من أجل تلبية احتياجات المستهلكين والمستفيدين من الخدمات التي سيقدمها عند إفتتاحه، وقد بلغ العمل في مسلخ العامرات نسبة إنجاز تجاوزت 80 %، ومن المؤمل البدء في تشغيله خلال الفترة القادمة بمشيئة الله.
كما قام معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط ضمن جولة الزيارة التفقدية بالإطلاع على بعض المتنزهات والحدائق في محافظة مسقط منها متنزه الصحوة ومتنزه القرم الطبيعي، وذلك للإطلاع على المرافق والخدمات المختلفة بهما، ووجه معاليه بضرورة الصيانة المستمرة لتلك المرافق والخدمات التي تقدمها للزوار، بالإضافة إلى الاهتمام بالطرق وصيانة بعض المواقع وتجميل الشوارع والميادين العامة بمدينة مسقط.

إلى الأعلى