السبت 25 مارس 2017 م - ٢٦ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يتقدم في دمشق وريفها ويخوض معارك عنيفة مع المسلحين بحلب

الجيش السوري يتقدم في دمشق وريفها ويخوض معارك عنيفة مع المسلحين بحلب

دمشق ـ (الوطن) ـ وكالات:
حقق الجيش السوري تقدما في دمشق وريفها بسيطرته على مبان في تجمع المدارس بحي جوبر شرق دمشق وتقدم باتجاه ساحة البرلمان، كما سيطر على محمية وادي صيدنايا بريف دمشق بعد اشتباكات عنيفة مع المسلحين، وأوقع خسائر في صفوفهم وقتل عشرات المسلحين خلال الاشتباكات كما أحبط الجيش محاولات تسلل للمسلحين وسط معارك عنيفة في حلب مع نفي الأنباء التي تحدثت عن سقوط مبنى المخابرات الجوية في قبضة المسلحين.
وبسطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيطرتها الكاملة على تلة محمية الطيور التلة الاستراتيجية بعد تلة الرادار شمال غرب دير الشيروبيم والمطلة على بلدة رنكوس في ريف دمشق وفق ما ذكر مصدر عسكري سوري.
وفي حلب تجددت الاشتباكات بين الجيش السوري والجماعات المسلحة في محيط فرع المخابرات الجوية ما أدى إلى مقتل 17 شخصا من عناصر الكتائب ذات الشعارات الإسلامية.
وفي هذا الإطار قال مصدر عسكري سوري إنه لا صحة للأخبار التي تتناقلها بعض وسائل الإعلام حول سيطرة المجموعات الإرهابية المسلحة على مبنى المخابرات الجوية في شمال غرب مدينة حلب.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة لاتزال توجه ضربات قاصمة للمجموعات الإرهابية في المناطق المجاورة في كفر حمرا والليرمون ومحيط جمعية الحرفيين وتسحق فلولها وتكبدها خسائر فادحة.

إلى الأعلى