الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل رئيس جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج
وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل رئيس جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج

وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل رئيس جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج

صلالة ـ العمانية: استقبل معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بمكتبه امس سعادة الدكتور عبدالله سعيد أبو راس رئيس جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج بحضور سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وعدد من المسؤولين بالهيئة.
وتأتي المقابلة في اطار فعاليات الدورة التدريبية ( الأرشفة الرقمية الاذاعية ) التي ينظمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في مدينة صلالة بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خلال الفترة من السابع الى الثامن عشر من شهر اغسطس الجاري.
وقد اكد معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال المقابلة على اهمية هذه اللقاءات التي تعكس عمق الترابط الأخوي والتواصل المستمر بين دول مجلس التعاون وتعزيز روح التآخي والرقي بها إلى مستوى من التقدم والازدهار.
واستمع معاليه الى شرح حول مجريات الدورة التدريبية ودور الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في التغطيات الاذاعية والتلفزيونية خلال موسم الخريف ومهرجان صلالة السياحي 2016م وتهيئة المناخ للمشاركين في الدورة لصقل مواهبهم.
من جانبه أعرب سعادة الدكتور عبدالله سعيد أبو راس رئيس جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج عن بالغ شكره واعتزازه على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة مشيدا بما شاهده من تطور في مختلف مجالات التنمية بالمحافظة.

إلى الأعلى