الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / منوعات / انهيارات أرضية بالمكسيك راح ضحيته 6

انهيارات أرضية بالمكسيك راح ضحيته 6

مكسيكو ـ د ب أ : قال مسؤولون امس إن ما لايقل عن ستة أشخاص لقوا حتفهم في ولاية فيراكروز بشرق المكسيك ،بعد أدت العاصفة إيرل لهطول أمطار غزيرة ووقوع انهيارات أرضية وقالت السلطات أمس السبت إن ثلاثة من الضحايا من أسرة واحدة، لقوا حتفهم في بلدية كوسكوماتيبك على بعد 300 كيلومتر شرق مكسيكو سيتي وقد دفن انهيار طيني منزل أسرة مؤلفة من أب وأم وأحد أطفالهما ، حيث تم إنقاذ طفلهما الثاني 8 أعوام. وقد توفى ثلاثة أشخاص أخرون في انهيار أرضي بجنوب الطريق السريع الرئيسي بالقرب من تيكويلا .وانهارت عدة منازل في عاصمة الولاية .

….
.. ووفاة 21 شخصًا بسبب الأمطار الغزيرة في باكستان
كراتشي ـ العمانية : لقي ما لايقل عن 21 شخصًا حتفهم في حوادث متعلقة بهطول الأمطار في مدينة كراتشي بإقليم السند الباكستاني منذ ليلة أمس الأول . وذكرت قناة جيو الباكستانية أن الأمطار بدأت في الهطول منذ ليلة الجمعة الماضية واستمرت حتى مساء أمس الأول ، مما أدى لغرق 50% من مدينة كراتشي في الظلام بعدما توقف 250 مولدًا كهربائيًا عن العمل . وقد قامت الشركة بإصلاح 140 مولدًا .وقد غمرت المياه عدة طرق كما أضرت بأنظمة الاتصالات .
وقال رجال الانقاذ والمسؤولون الحكوميون إنه تم تسجيل 14 حالة وفاة في كراتشي بسبب حوادث التعرض لصاعقة كهربائية أو انهيار أسقف في المناطق المنخفضة ، في حين لقي سبعة آخرون مصرعهم في مناطق بادين ومثي وثاتا . وبدت الطرق في كراتشي أمس الأول خالية من السيارات ،حيث فضل المواطنون البقاء في منازلهم بسبب هطول أمطار غزيرة وتوقع رئيس هيئة الأرصاد استمرار هطول الأمطار خلال الثلاثة أيام المقبلة .

إلى الأعلى