الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات يتعرف على سير أعمال حصر زوار خريف صلالة 2016
الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات يتعرف على سير أعمال حصر زوار خريف صلالة 2016

الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات يتعرف على سير أعمال حصر زوار خريف صلالة 2016

مسقط ـ (الوطن):
قام سعادة الدكتور خليفة بن عبدالله البرواني الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات، بزيارة تفقدية إلى منفذ حريط البري للوقوف على سير أعمال مشروع حصر زوار خريف صلالة 2016م والذي ينفذه المركز بالتعاون مع وزارة السياحة وشرطة عمان السلطانية، حيث اطلع سعادته على الآلية المتبعة في جمع بيانات زوار محافظة ظفار، كما ألتقى بالعاملين في المشروع وتعرف على التحديات التي تواجههم في سبيل تنفيذ المهام المناطة بهم.
بعد ذلك قام سعادة الدكتور الرئيس التنفيذي بزيارة إلى ركن المركز في ميدان البلدية بمهرجان صلالة السياحي 2016م حيث التقى سعادته بزوار الركن من مختلف الجنسيات واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم.
وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المتكررة والمفاجئة التي يقوم بها الرئيس التنفيذي لمتابعة سير الاعمال الميدانية التي ينفذها المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في مختلف محافظات السلطنة بهدف التأكد من سير الاعمال وفق الخطط الموضوعة والوقوف على التحديات والصعاب التي قد تواجه القائمين عليها. كما أشاد سعادته بتعاون الزوار في إعطاء البيانات المطلوبة منهم عند زيارتهم للمحافظة وذلك في مواقع العمل الخاصة بالمشروع في كل من مطار مسقط الدولي ومطار صلالة ومنفذ حريط البري.
الجدير بالذكر انطلقت أعمال مشروع حصر زوار خريف صلالة 2016م في الحادي والعشرين من شهر يونيو الماضي ويستمر حتى الحادي والعشرين من شهر سبتمبر القادم بهدف بناء قاعدة متكاملة من البيانات والمعلومات الخاصة بالقطاع السياحي بمحافظة ظفار، وتحديد حجم السياحة في موسم الخريف بشقيها المحلية والوافدة.

إلى الأعلى