الإثنين 11 ديسمبر 2017 م - ٢٢ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “تقنية المعلومات” تحتفل بتخريج 12 متدربا في البرنامج التخصصي على رأس العمل
“تقنية المعلومات” تحتفل بتخريج 12 متدربا في البرنامج التخصصي على رأس العمل

“تقنية المعلومات” تحتفل بتخريج 12 متدربا في البرنامج التخصصي على رأس العمل

بالتعاون مع “الخليج للحاسبات” و”كريمزون لوجيك”
احتفلت هيئة تقنية المعلومات مؤخرا بتخريج دفعتين جديدتين من برنامج التدريب التخصصي على رأس العمل بالتعاون مع شركة الخليج للحاسبات وشركة كريمزون لوجيك.
رعى حفل التخرج عمر بن سالم الشنفري نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، وذلك في مركز ساس لتطوير تطبيقات الهواتف النقالة في واحة المعرفة وبحضور ممثلي الشركتين وعدد من المتخصصين في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.
بدأ الحفل بتخريج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي بالتعاون مع شركة الخليج للحاسبات وعددهم 6 متدربين تلقوا التدريب على رأس العمل لمدة سنة كاملة في مقر الشركة في السلطنة وذلك في تقنيات IBM وتقنيات Cisco والحوسبة السحابية، كما اشتمل البرنامج على تزويد المتدربين بالمهارات القيادية الأساسية لتأسيس الشركات الصغيرة والمتوسطة.
بعدها تم الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى للتدريب التخصصي بالتعاون مع شركة كريمزون لوجيك 6 متدربين، حيث تم تدريبهم لمدة سنة كاملة منها: 6 شهور في مقر الشركة بسنغافورة و6 شهور أخرى في فرع الشركة بالسلطنة، وقد اشتمل البرنامج على المهارات المتعلقة بتسخير تقنية المعلومات لتسهيل الخدمات الحكومية الإلكترونية وتطوير البرمجيات إضافة إلى تحليل العمليات التجارية وتنمية القدرات الشخصية ومهارات القيادة.
جدير بالذكر أن التدريب على رأس العمل من البرامج التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع الشركات الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات ويهدف إلى توفير الفرص التدريبية المناسبة للشباب العماني في مختلف المجالات والتخصصات وتستمر الدورات التدريبية لفترات طويلة.

إلى الأعلى