السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بوراق نـزوى الدولية توقع اتفاقيات وعقودا مع عدد من المستثمرين
بوراق نـزوى الدولية توقع اتفاقيات وعقودا مع عدد من المستثمرين

بوراق نـزوى الدولية توقع اتفاقيات وعقودا مع عدد من المستثمرين

تنفذ مشاريع ترميم للنزل التراثية بحارة العقر وبناء مجمع تجاري بحيل فرق
تغطية ـ سالم بن عبدالله السالمي:
تم أمس بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بولاية نـزوى بمحافظة الداخلية التوقيع على مجموعة من عقود ومذكرات تفاهم بين بوراق نـزوى الدولية وعدد من المستثمرين.
وشملت الاتفاقيات التوقيع على عقود ومذكرات تفاهم من ضمنها اتفاقية بناء مجمع تجاري بحيل فرق مع روائع المدينة واتفاقية ترميم منازل طين بحارة العقر مع شركة بيت الجبل ومذكرة تفاهم لبناء الدور الأول للمجمع تجاري بحيل فرق ومذكرة تفاهم لخدمات النقل مع ميدان العقر للتجارة.
في بداية الحفل ألقى الشيخ أفلح بن أحمد الرقيشي مدير فرع الغرفة بنـزوى كلمة ترحيبية، مشيدا بالخطوة الطيبة لشركة بوراق نـزوى الدولية على الانطلاقة الحقيقية لهذه الأعمال لتكون ثمرة هذه الأعمال نحو التقدم والازدهار.
كما ألقى إسحاق بن يعقوب النعماني نائب رئيس شركة بوراق نـزوى الدولية كلمة أوضح فيها الأهداف المرجوة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.
وقال: إن شركة بوراق نزوى الدولية هي شركة أهلية في المقام الأول ولا يقتصر دورها على الربح المادي فقط بل إنها وضعت خدمة المجتمع من ضمن مهامها الأساسية.
وأشار إلى أن الشركة بدأت في أول مشروع سياحي لها للنزل التراثية بحارة العقر التي تعود ملكيتها للشركة حيث ستبدأ أعمال الترميم حال الحصول على التصاريح اللازمة من الجهات المعنية.
وقال: نظرا لرغبة الكثير من الأهالي وعدد من الشركات الدخول في مشاريع استثمارية مع الشركة فالعمل جار لدراسة هذه الفرص وسترى النور حال تأكيد جدواها وجميع هذه المشاريع ستكون رافدا لتوظيف عدد من العمانيين الباحثين عن عمل وتحريك الاقتصاد بشكل عام.وهنأ سعادة الشيخ والي نـزوى هذه الانطلاقة لشركة بوراق نـزوى نحو مستقبل رائد ببدء الأعمال فعلية من خلال التوقيع على عدة عقود واتفاقيات ومذكرات تفاهم لعدد من الأعمال التي ستقوم بها الشركة والتي من شأنها تنمية الولاية واستثمار العديد من القطاعات التي تخدم مختلف الأنشطة التجارية والاقتصادية والاجتماعية.
حضر الفعالية سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي نـزوى بحضور المكرم عبدالله بن سعيد السيفي عضو مجلس الدولة وسعادة حمدان بن ناصر الرميضي عضو مجلس الشورى وإبراهيم بن سعيد النبهاني رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الداخلية.

إلى الأعلى