السبت 25 نوفمبر 2017 م - ٦ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / مركز التنس الأرضي بنادي نزوى يواصل برنامجه التدريبي استعدادا لبطولة الاتحاد في أكتوبر القادم
مركز التنس الأرضي بنادي نزوى يواصل برنامجه التدريبي استعدادا لبطولة الاتحاد في أكتوبر القادم

مركز التنس الأرضي بنادي نزوى يواصل برنامجه التدريبي استعدادا لبطولة الاتحاد في أكتوبر القادم

يضم 80 لاعبا ولاعبة
نزوى ــ من سالم السالمي:
يواصل مركز التنس الأرضي بنادي نزوى الرياضي برنامجه الإعدادي بقيادة المدرب الوطني يحيى الخروصي الذي يقود المركز منذ قرابة ثلاث سنوات حقق من خلالها تتويجا رائعا لمرتين على التوالي بطولة الاتحاد العماني للتنس لمراكز الأندية. ويتضمن برنامج الإعداد للتدريبات الأساسية للتنس الارضي وتعريف مبادئها للاعبين وكذلك اكتشاف مواهب طامحة لهذه اللعبة العريقة ونشر اللعبة في ربوع الولاية. وقد أثمرت الجهود التي بذلها المدرب تعاونا مع مجلس ادارة النادي ودائرة الشؤون الرياضية بالداخلية بانتساب 80 لاعبا ولاعبة للمركز.. وقد أثنى أولياء أمور اللاعبين على حصص التمرين التي يسودها الاحتراف القيادي من المدرب الوطني يحيى الخروصي. الذي أشار الى أن نادي نـزوى يسعى في هذه الفترة جاهدا لإنشاء ملاعب للتنس الأرضي في مقر النادي حديثة التصميم تتناسب مع متطلبات التنس الحديثة، مقدما شكره لإدارة نادي نزوى على تعاملها الاحترافي التام مع لاعبيها وتسهيل لهم كل الصعوبات وتسيير كل المتطلبات والامكانيات سعيا إلى منصات التتويج وكذلك يقدم شكره إلى الاتحاد العماني للتنس ودائرة الشؤون الرياضية بالداخلية والشكر الأمثل لأولياء أمور اللاعبين الذين كانت لهم البصمة الرائعة في دفع وحث ابنائهم على مواصلة حضورهم للتمارين، واختتم الخروصي قائلا: بإذن الله القادم أفضل أروع حيث إن المركز حاليا يحضر لاعبيه لبطولة الاتحاد المزمع إقامتها في شهر أكتوبر 2016م.
مبادرة تحسب لنادي نزوى ولبرنامج صيف الرياضة هذه التي تستهدف اكتشاف المواهب الرياضية واخذها في أول الطريق وتعريفها بفنون وأساسيات اللعبة.
وقال خلفان بن حمد الزيدي أحد أولياء أمور اللاعبين بالمركز: بالنسبة لي فهذه المرة الأولى التي أسجل ابنائي فيها في مركز التنس الأرضي بنادي نـزوى رغم قربي ومعرفتي بهذا المركز وفعالياته الصيفية، إلا أنه لم يكن لدي اليقين قبلئذ بجدوى ما يقدمه المركز في حصص معدودة في بضعة أيام لكن بعد استماعي إلى انطباعات ابنائي وحضوري بعض حصص المركز وبرنامجه التدريبي تأكد لي أنهم يستهدفون النشء من أجل غرس يؤتي ثماره بعد حين ويثبت بنيانه ويتأكد جدواه وهذا ما حدث في مشاركات المركز عبر بطولات التنس الأرضي المحلية والدولية.
وأضاف: الأمر الذي أسعدني كذلك واسعد ابنائي هو التعامل المحترف والماهر من قبل مدرب المركز يحيى الخروصي الذي استطاع ان يوثق علاقته بالأطفال وأن يحبب إليهم لعبة التنس الأرضي أكثر وأكثر وأن يغرس لديهم أصول اللعبة واساسياتها ويجعلهم على رباط وثيق مع اللعبة بحيث إن ابنائي يسألون هل ستكون هناك حصص ونشاطات قادمة لنا في هذه اللعبة.
هذا السؤال أحيله إلى القائمين على مركز التنس الأرضي في نادي نزوى وأتمنى أن يتواصل الاهتمام بهؤلاء الفتية حتى بعد انقضاء البرنامج الصيفي ولا اعتقد أن خططهم غير ذلك.

إلى الأعلى