الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / 23 نوفمبر القادم .. معرض «إبداعات عمانية 4» تحت عنوان «استدامة»
23 نوفمبر القادم .. معرض «إبداعات عمانية 4» تحت عنوان «استدامة»

23 نوفمبر القادم .. معرض «إبداعات عمانية 4» تحت عنوان «استدامة»

يقام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض
مسقط ـ « الوطن»:
تستعد كل من «ريادة» والهيئة العامة للصناعات الحرفية وصندوق الرفد وغرفة تجارة وصناعة عمان ومركز عمان الدولي للمعارض لتنظيم معرض «ابداعات عمانية» بنسخته الرابعة تحت عنوان « استدامة « والذي سيعقد خلال الفترة من 23 ـ 25 نوفمبر من هذا العام بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.
وبحثت اللجنة المنظمة للمعرض في هذه النسخة الشراكة مع القطاع الخاص والتعاون مع صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث سيركز المعرض بنسخته الرابعة على ثلاثة محاور رئيسة والمتمثلة في تفعيل فرص الدعم والشراكات (العقود والمناقصات والمشتريات) من خلال مشاركة عدد من الشركات الكبيرة المتخصصة في عدد من المجالات المختلفة ومحور تطوير الموارد البشرية والمواهب ورأس المال المبادر. وسيستهدف المعرض لهذا العام قطاعات حيوية مهمة ركزت عليها الخطة الخمسية التاسعة من ضمنها السياحة والخدمات اللوجستية والصناعات التحويلية إلى جانب ذلك سيحتوي المعرض على أركان متخصصة كركن الابتكار والفائزين بجائزة ريادة الأعمال والاقتصاد الأخضر.
وسيستهدف المعرض لهذا العام والذي ينطلق هدفه في تعزيز مبيعات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وايجاد فرص عمل للباحثين عن عمل (100) مؤسسة صغيرة ومتوسطة و(50) من المؤسسات الحكومية والشركات الكبيرة.
الجدير بالذكر أن موقع اقامة المعرض تم اختياره في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض كونه مركزا حديثا متميزا بالتقنيات الحديثة وبمعايير عالمية، وارتأت اللجنة المنظمة إقامة المعرض هذا العام في المركز الجديد لما يمثله من أهمية ونقلة نوعية للمعرض والمشاركين.

إلى الأعلى