الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / علي فاضل يترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة
علي فاضل يترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة

علي فاضل يترشح لمنصب نائب رئيس اتحاد الكرة

صلالة ــ من عوض دهيش:
قدم نادي صلالة مرشحه الشيخ علي بن سعيد فاضل لمنصب نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم للفترة الرابعة 2016/2020، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس نادي صلالة، وعدد من رؤساء اندية المحافظة وأعضاء مجلس إدارات أندية المحافظة وجمع من المتابعين والمهتمين بالشأن الرياضي بالمحافظة، ومن المتوقع أن تشهد انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة القادمة الحراك الكبير خاصة في عدد من مناصب الاتحاد بعدما اعلن السيد خالد بن حمد البوسعيدي عدم ترشحه لرئاسة الاتحاد للفترة القادمة.
بدأ المترشح لمنصب نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ علي بن سعيد فاضل بالشكر للحضور على تلبية دعوة الحضور وخص بالشكر لنادي صلالة على ترشيحه ودعمه.
وقال بأن ترشيحي لمنصب نائب الرئيس أتى بعد تفكير عميق إلا أن مصلحة وخدمة الرياضة غلبت على للترشح وكوني أملك خبرة في مجال القانون فإنني سوف أضع مشروعا قانونيا تشريعيا لخدمة الكرة العمانية وتأسيس منظومة واستراتيجيات للتشريع القانوني ولا شك ان العمل بدون تشريع قانوني سيكون مصيره الفشل وهذا المشروع سوف يظل لخدمة كرة القدم بشكل خاص .
وأكد فاضل بأن دوره سيكون كنائب رئيس في اتحاد الكرة دور مساند ومساعد لرئيس الاتحاد في جميع الاختصاصات بحيث يتم جدولة جميع المواضيع حتى نستخلص ما سوف يخدم الكرة العمانية مستقبلا.
فيما أثرى الحضور المتمثل من الشخصيات الرياضية ولاعبين قدامى والمدربين المؤتمر بنقاشاتهم الهادفة التي تصب في مصلحة الكرة العمانية من مختلف الجوانب.
بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة القاها الشيخ علي بن عوض الرعود فاضل رئيس نادي صلالة وأكد أن الموتمر يأتي في إطار تقديم مرشح النادي لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وهو أول منصب يترشح له أحد أبناء محافظة ظفار مطالبا الدعم الكامل من قبل أندية المحافظة لجميع المترشحين. وقد تحدث رؤساء الأندية الحضور حيث أكد الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيس نادي النصر على الدعم الكامل للشيخ علي سعيد فاضل وأشار إلى أن نادي النصر سوف يدعم أي شخصية رياضية تترشح إلى أي منصب في أي اتحاد رياضي بفضل الإمكانيات القوية في المترشحين ونتطلع إلى تكاتف جميع اندية المحافظة في دعم اي مترشح من المحافظة والذي سوف يمثل المحافظة خير تمثيل.
وقال لا شك ان المترشح الشيخ علي فاضل سوف يكون داعما كبيرا للاتحاد لما يملكه من خبرة خاصة في الجانب القانوني، مشيرا إلى أن أندية المحافظة قد تختلف في بعض جوانب الكرة وهذا يأتي من باب التنافس إلا أننا مجمعون على دعم اي مترشح من أبناء المحافظة.
فيما أكد الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار دعم نادي ظفار الكامل للمرشح الشيخ علي بن سعيد فاضل وأي مترشح لمختلف المناصب في أي اتحاد من الاتحادات الرياضية وعلى جميع اندية المحافظة دعم جميع المترشحين من ابناء المحافظة خاصة وأن المترشحين من الكوادر التي تملك الإمكانيات القادرة على خدمة الكرة العمانية.
وأشار الرواس إلى ان اندية المحافظة من الأندية العريقة والكبيرة في السلطنة ورافد قوي لمنتخباتنا الوطنية من هنا يستوجب على أي مترشح يترشح لأي اتحاد يستوجب ان يكون له الحظوظ الكبيرة واتمنى للشيخ علي فاضل التوفيق في الترشح لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.

إلى الأعلى