الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “الفنون والآداب” الكويتي يقيم أمسية غنائية ضمن فعاليات “صيفي ثقافي 11″
“الفنون والآداب” الكويتي يقيم أمسية غنائية ضمن فعاليات “صيفي ثقافي 11″

“الفنون والآداب” الكويتي يقيم أمسية غنائية ضمن فعاليات “صيفي ثقافي 11″

الكويت ـ من أنور الجاسم:
أقام المجلس الوطني الكويتي للثقافة والفنون والآداب أمسية غنائية كويتية للفنان عبدالهادي الحمادي على مسرح الدسمة وذلك ضمن فعاليات مهرجان (صيفي ثقافي 11). واكد مدير قطاع الموسيقى والتراث الشعبي في المجلس سعود المسعود في تصريح له على هامش الحفل حرص قطاع الموسيقى على الاضطلاع بجانب كبير من نشاطات المجلس الوطني للثقافة التي تمتاز بالتنوع والتجدد، وقال: ان القطاع يحرص على اختيار الشباب ممن لديهم الطموح لتحقيق مستقبل فني واسع ويعمل على الوقوف الى جانبهم ومساندتهم للوصول الى اعلى المستويات والمراتب ليمثلوا الكويت في الداخل والخارج افضل تمثيل.
وبين ان للموسيقى تأثيرا كبيرا على كافة الفئات العمرية معتبرا ان تنظيم الامسيات الغنائية من الامور التي يترقبها الكثيرون يأتي في اطار دعم المجلس لفئة الشباب لملء اوقات فراغهم وابراز ابداعاتهم.
ومن جهته اعرب الفنان عبدالهادي الحمادي في تصريح مماثل عن اعتزازه بالمشاركة في مهرجان (صيفي ثقافي 11) لما له من اهمية في رفع رصيد الفنان واكسابه قاعدة جماهيرية مؤكدا استعداده للمشاركة في اي عمل وطني يمثل الكويت في الداخل والخارج.
وذكر انه سيقدم عددا من الاغاني الفولكلورية الكويتية والخليجية التي قدمت خلال ستينيات القرن الماضي ولا تزال تحظى باهتمام الجمهور واستماعه لها.
شهدت الامسية مجموعة من الاغاني التي قدمها الحمادي لفنانين كويتيين من امثال عبدالكريم عبدالقادر وصالح الحريبي وعثمان السيد الى جانب العديد من الاغاني الكويتية المختلفة.

إلى الأعلى