الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يحبط هجوما بريف حمص والإرهابيون يقصفون أعظمية حلب
الجيش السوري يحبط هجوما بريف حمص والإرهابيون يقصفون أعظمية حلب

الجيش السوري يحبط هجوما بريف حمص والإرهابيون يقصفون أعظمية حلب

دمشق ـ (الوطن) ـ وكالات:
أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة هجوما للإرهابيين على بلدة جب الجراح ومكسر الحصان ونقاط عسكرية في محيط منطقة الصوامع بريف حمص الشرقي فيما أقدم الإرهابيون على قصف حي الأعظمية السكني بحلب
وأفاد مصدر عسكرى سوري أن وحدة من الجيش قضت على إرهابيين من “داعش” تسللوا من قريتى رحوم وعنق الهوى باتجاه بلدة جب الجراح وقرية مكسر الحصان بريف حمص الشرقى ودمرت ما بحوزتهم من ذخيرة وعتاد حربي.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش اشتبكت مع إرهابيين من “داعش” تسللوا باتجاه بعض النقاط العسكرية قرب منطقة الصوامع شرق مدينة تدمر بنحو 15 كم مبينا أن الاشتباكات انتهت باحباط محاولة التسلل وايقاع أكثر من 60 إرهابيا بين قتيل ومصاب وتدمير عدد من الآليات المتنوعة بعضها مزود برشاشات.
وفي وقت لاحق أمس أفادت الأنباء في حمص أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة وبعد عمليات المراقبة والرصد الدقيقة تصدت لمجموعة إرهابية من تنظيم “جبهة النصرة” حاولت التسلل من العامرية باتجاه محيط عين الدنانير بناحية عين النسر فى الريف الشمالى وحققت إصابات مباشرة بين أفرادها.
إلى ذلك أصيب شخصان بجروح جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على حي الأعظمية في مدينة حلب.
وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب أن “المجموعات الإرهابية استهدفت بعدد من القذائف الصاروخية حي الأعظمية السكني في مدينة حلب ما أدى إلى إصابة شخصين بجروح وإلحاق أضرار مادية بالممتلكات”.
وقتلت أمس الأول امرأة وطفل وأصيب 7 أشخاص آخرين بجروح جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على أحياء ومناطق سكنية في مدينة حلب.

إلى الأعلى