السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الاحتفال بافتتاح فندق انتر سيتي صلالة
الاحتفال بافتتاح فندق انتر سيتي صلالة

الاحتفال بافتتاح فندق انتر سيتي صلالة

يتكون من 70 غرفة
صلالة ـ من سعيد الشاطر:
احتفل أمس بافتتاح فندق انتر سيتي صلالة والذي تديره شركة شتيجن بارجر الألمانية العالمية تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمسؤولين في القطاعين العام والخاص.
الفندق من فئة ثلاث نجوم ويبعد حوالي 4 كيلومترات فقط عن مطار صلالة. ويتكون الفندق من 70 غرفة موزعة على 8 طوابق بالإضافة إلى عدة قاعات للاجتماعات مجهزة بكل الوسائل الحديثة إضافة الى مطعم رئيسي ومقهى، كما أن الفندق يوفر العديد من وسائل الراحة والاستجمام حيث يشتمل على نادي صحي وصالة رياضية ومرافق أخرى.
وقال سالم بن أحمد بن محمد الغزالي رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات الذهبية: إن السلطنة تمتاز بمقومات سياحية هائلة لذا أضحت من الوجهات السياحية المعروفة، مشيراً إلى أن افتتاح الفندق يأتي تزامناً مع النمو المستمر والسريع للحركة السياحية في السلطنة.
من جانبه علق بونيت شاتوال الرئيس التنفيذي لشركة شتيجن برجر الألمانية قائلا: بعد أن قامت شتيجن بارجر بافتتاح أول فندق لها في دبي بشهر نوفمبر من العام الماضي، ها نحن الآن نقوم بافتتاح أول فندق لعلامتنا التجارية «انتر سيتي « بالشرق الأوسط في مدينة صلالة وهذا الحدث يعتبر اضافة جديدة وإنجاز لشركة اشتجن برجر ضمن خطتها التوسعية بالمنطقة، وكما جرت العادة، تم بناء فندق انتر سيتي صلالة في موقع مركزي في قلب المنطقة التجارية بمدينة صلالة بالقرب من الوزارات والهيئات الحكومية. بدوره قال أحمد بن محمد الحميدي مدير عام شركة السدرة العقارية وهي الشركة المطورة للمشروع: إن دخول فندق انتر سيتي إلى قائمة الفنادق خلال خريف صلالة هذا العام يعد إضافة نوعية لقطاع السياحة في صلالة لما يتميز به من موقع حيوي في وسط الحي التجاري.

إلى الأعلى