الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تضافر الجهود لإنجاح مشروع «1000متطوع من أسرتي لخدمة ولايتي » بضنك
تضافر الجهود لإنجاح مشروع «1000متطوع من أسرتي لخدمة ولايتي » بضنك

تضافر الجهود لإنجاح مشروع «1000متطوع من أسرتي لخدمة ولايتي » بضنك

ضنك – من ناعمة الفارسية :

ضنك – من ناعمة الفارسية :

■ دعما لمشروع ( 1000 متطوع من أسرتي لخدمة وﻻيتي) الذي ينفذه فريق ضنك التطوعي ، تتضافر جهود الأهالي بالولاية لإنجاح المشروع الذي يمثل الوﻻية متنافسا في مسابقة وياكم والتي تتبناها الشبكة العمانية للمتطوعين بالتعاون مع مجموعة نماء .

ففي بلدة الظويهرية شكل فريق وادي فدى تظاهرة عطاء بمشاركة 35 متطوعا شاركوا في أعمال تهيئة وتنظيف الشارع العام والطرق الترابية من الأحجار والتخلص من اﻻخشاب الجافة وتجميع المخلفات فيما قام كذلك عدد من متطوعي بلدة الشكور بمعسكر عمل وذلك بعد تقسيم المشاركين وتوزيع المهام والأدوار والأدوات كذلك حيث تم تقليم الأشجار المحاذية للطريق وإزالة الأحراش والحشائش الضارة وتنظيف المقبرة حيث أظهر المشاركون إيمانهم بأهمية العمل التطوعي لخدمة الولاية .
وفي ذات السياق نفذ الفريق في الصالتين المغلقتين بمركز ضنك الرياضي مجموعة من الفعاليات الخاصة بالأسر والأطفال تمحورت حول العمل التطوعي من خلال المسابقة الفنية في الرسم والإلقاء والأناشيد وكتابة القصة القصيرة دارت جميعها حول محور المشروع .
من جانب آخر قامت مجموعة من الأسر المتطوعة من منطقة ابو كربة بمشروع خيري وإنساني وذلك بالتنسيق فيما بينها لسداد بعض الديون المتراكمة على بعض الأسر المعسرة في أحد المحلات التجارية .
وتأتي هذه الفعاليات مجتمعة لتحقيق الهدف العام للمشروع وهو نشر الوعي التطوعي في الولاية والمحافظة على الممتلكات العامة وإيجاد جو من الألفة والتسامح بين شرائح المجتمع. ■

إلى الأعلى