الثلاثاء 23 مايو 2017 م - ٢٦ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / غدا .. انطلاق الأسبوع الاجتماعي التطوعي «معـا لمجتمع أفضـل» بقطاع جعلان

غدا .. انطلاق الأسبوع الاجتماعي التطوعي «معـا لمجتمع أفضـل» بقطاع جعلان

جعلان بني بو علي –من جمعة الساعدي :
جعلان بني بو علي –من جمعة الساعدي :

■ تنطلق صباح غد السبت فعاليات الأسبوع الاجتماعي التطوعي ( معا لمجتمع افضل ) والذي تنفذه دائرتا التنمية الاجتماعية بولاية جعلان بني بو حسن وولاية جعلان بني بوعلي وهو أسبوع تطوعي يأتي تفعيلا للعمل التطوعي ويستمر حتى يوم الاربعاء القادم.

وقد أكملت الدائرتان الاستعدادات لانطلاقة هذا الأسبوع حيث اجتمعت مؤخرا لجنة العمل المنفذة لفعاليات أسبوع العمل الاجتماعي مع ممثلي الدوائر الحكومية والمؤسسات الخدمية والأهلية بقطاع جعلان (جعلان بني بو علي، الكامل والوافي، جعلان بني بو حسن) والتي ستكون مساندة لتنفيذ فعاليات هذا الأسبوع متمثلة في المؤسسات الصحية والبلديات الاقليمية وجمعيات المرأة العمانية وصندوق الرفد ومؤسسة ريادة وشبكة الأشخرة زووم المنسق الاعلامي للفعالية . وقد تم خلال الاجتماع طرح جدول وبرنامج العمل الذي تنوعت فعالياته وتوزعت على ولايات الكامل والوافي وجعلان بني بو حسن وجعلان بني بو علي، فقد اشتمل البرنامج الذي سيتم تنفيذه على عقد محاضرات توعوية ومجتمعية وأعمال تطوعية في خدمة البيئة المحيطة أبرزها إزالة الغاف البحري وتنظيف المساجد والشواطئ وإعادة دهان الاستراحات البحرية بنيابة الأشخرة، هذا بالإضافة إلى فعاليات يوم ترفيهي وتطوعي مفتوح تنفذ فعالياته على فترتين الصباحية بنيابة الأشخرة والمسائية بمنتزه البلدية بجعلان بني بو حسن، وستختتم الفعاليات يوم الأربعاء تحت رعاية سعادة وكيل وزارة التنمية الاجتماعية.
ودعت اللجنة المشرفة على فعاليات الأسبوع كافة أفراد المجتمع والفرق الرياضية الأهلية التفاعل والتعاون مع الأطراف المعنية لإنجاح فعاليات الاسبوع الاجتماعي، وتركت المجال مفتوحا للجميع بالمشاركة الفاعلة في هذا الاسبوع. ■

إلى الأعلى